إعدام ١٠٠ كيلو مواد غذائية فاسدة وتحرير 17 محضرا للمخالفين بالإسكندرية 
إعدام ١٠٠ كيلو مواد غذائية فاسدة وتحرير 17 محضرا للمخالفين بالإسكندرية 


إعدام ١٠٠ كيلو مواد غذائية فاسدة وتحرير 17 محضرا للمخالفين بالإسكندرية 

أشرف شرف

الأحد، 14 فبراير 2021 - 06:16 م

قاد اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسكندرية، اليوم، برفقة المهندسة سحر شعبان رئيسة حي غرب، حملة توجهت إلى بشاير الخير ٣، وذلك للتفتيش على المحال التجارية، والكافيهات، والمخابز.

وأسفرت الحملة عن إعدام ١٠٠ كيلو من المواد الغذائية الفاسدة والغير صالحة للاستخدام الآدمي، وتم إغلاق وتشميع عدد من المحال التجارية، والتحفظ على عدد ٨ من المضبوطات، وتحرير عدد ١٧ محضرا متنوعا ما بين صحة وبيئة وأمن صناعي، وعدم الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

أقرا أيضا /   التهرب الجمركي بالإسكندرية يضبط محاولة تلاعب وتزوير في المستندات

جاءت الحملة تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، والتفتيش على الأسواق، بنطاق أحياء الثغر،  

وخلال الحملة؛ تم المرور على المحال التجارية للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية والتأكد من الرخص القانونية الخاصة بتلك المحال.  

وشدد السكرتير المساعد على المحال التجارية، والكافيهات، بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث الالتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، وذلك لرواد المطاعم والمحال والعاملين بها، حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف. 

شارك فى الحملة ممثلون من (الطب البيطري، مديرية التموين، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعي، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق، مديرو وممثلو الإدارات المعنية بالحي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة