سعد الصغير في حوار مع بوابة أخبار اليوم
سعد الصغير في حوار مع بوابة أخبار اليوم


حوار: سعد الصغير: مفيش أصحاب في الفن.. و«أنا راجل بتاع ستات»|فيديو

دعاء فودة

الأحد، 14 فبراير 2021 - 06:48 م

تصوير: محمد فتحي

تأجيل أولاد أبو إسماعيل بسبب إصابة أحمد السبكي بكورونا

قال المطرب الشعبي سعد الصغير، إنه ينتظر عودة تصوير فيلم "أولاد أبو إسماعيل"، الذي كان مقررا البدء في تصويره في الفترة الماضية ولكن إصابة المنتج أحمد السبكي بفيروس كورونا تسبب في وقف التصوير.

 

"أنا راجل بتاع ستات" أغنية في ألبومي الجديد

وأضاف سعد، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه آيتن عامر ومحمود الليثي وأمينة يشاركون في الفيلم، مشيرا إلى أنه يحضر لألبوم غنائي جديد تعاون فيه مع العديد من الشعراء، ومن ضمن الأغاني التي يضمها الألبوم أغنية بعنوان "أنا راجل بتاع ستات"، وهو من إنتاج طارق عبد الله، ومقرر طرحه بعد انتهاء أزمة كورونا.


العمل في المسرح صعب.. وتعامل مع "هابي نيو يير" كفرح شعبي

 

كما أعرب سعد الصغير، عن سعادته بالمشاركة في مسرحية "هابي نيو يير"،  مع المخرج مجدي الهواري، مؤكدا أن العمل في المسرح بالنسبة للمثل أصعب من العمل في السينما، لكن بالنسبة له الموضوع سهل لأنه معتاد على الوقوف على المسرح في الحفلات والأفراح، وتعامل مع مشاركته في مسرحية "هابي نيو يير" أنه "داخل" فرح.

وعن مشاركته في أي درامي خلال شهر رمضان، قال إنه لن يشارك في أي مسلسل في دراما رمضان، لأنه لم يعرض عليه أي عمل، على الرغم من أنه توقع عرض العديد من الأعمال عليه بعدما قدم مسلسل "دلع بنات".

 

يستغلوني في الأعمال الفنية كمطرب.. وأنا مؤدي مش ممثل 

 

وأوضح سعد، أنه القائمين على أي عمل فني يستغلون كونه مطرب ويقدم بعض الأغنيات خلال الأحداث، لكن هناك بعض الأعمال التي يتعامل معها كممثل فقط، ولا يهمه أن يغني، مثل مشاركته مؤخرا في مسرحية "لوكاندة الأوباش"، مؤكدا أنه لن يهتم بأن يغني في العمل الذي يشارك فيه.

وأضاف أنه يعتبر نفسه مؤديا وليس ممثلا محترفا، وحينما يشارك في عمل لا يقرأ سيناريو ولا يذاكر الدور أو يجري بروفة قبل التصوير، وكل ما يفعله هو الذهاب إلى الاستديو ويعرف تفاصيل المشهد الذي يقدمه ويدخل لتصويره مباشرة دون تحضير مسبق.


وأشار سعد الصغير، إلى أنه أنتج وقدم مؤخرا برنامجا يعرض حاليا بعنوان "النهاردة فرحي يا جدعان" وهو برنامج خيري، يقدم فيه جوائز للعروسين من الأشياء التي تنقصهم في "جهازهم" وذلك من خلال مسابقة وأسئلة، ويتم عقد القران وإقامة الزفاف في الاستديو نهاية الحلقة.

 

وعن علاقات الصداقة في الوسط الفني ومدى قوتها،قال سعد الصغير: "الوسط ليس به مجال للصداقة بسبب انشغال الجميع بالعمل، وأصدقائي الفعليين من شبرا، فإذا احتجت لصديق في أزمة أو موقف أجده فورا ويقف بجانبي، إنما في الوسط الفني إذا احتجت صديقا أجده مشغولا بتصوير فظروفه لا تسمح".

واختتم حديثه قائلا: "شبرا هم أصحابي.. إنما الوسط الفني بالنسبة لي شغل فقط، بلاقي وقت في شبرا أقعد مع أصحابي في شبرا ولو قلت آي هلاقي كتير".

 

اقرأ أيضا

سعد الصغير يشوق جمهوره: «انتظروا حاجة هتعجبكوا قريبا»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة