محافظ المنوفية يتابع بدء أعمال رصف شارع الجيش بمنوف
محافظ المنوفية يتابع بدء أعمال رصف شارع الجيش بمنوف


محافظ المنوفية يوجه بتكثيف الأعمال لانتهاء رصف شوارع منوف.. صور

سهام فودة

الأحد، 14 فبراير 2021 - 07:06 م

تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأحد، بدء أعمال رصف شارع الجيش بمدينة منوف بطول 4000 متر من الجهتين، وذلك في إطار متابعة الموقف التنفيذي لأعمال الرصف بالمدينة والوقوف على نسب التنفيذ وتذليل العقبات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه خلالها نائبه محمد موسى وأشرف الليثي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف.

أقرا ايضا| إجراءات احترازية لمواجهة سوء الأحوال الجوية بمطروح 

وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، إلى أنه تم الانتهاء من قشط الطبقة الأسفلتية القديمة للشارع وتم رفع مطابق الصرف الصحي وبالوعات صرف الأمطار، تمهيداً لأعمال الرصف، مضيفاً أنه سيتم البدء في أعمال رصف الشارع بداية من مدخل قرية تتا حتى ميدان بنك القاهرة مرورًا بشارع بورسعيد. 

ووجه المحافظ بضرورة تكثيف الأعمال وبذل المزيد من الجهد وإزالة العقبات لإنهاء أعمال الرصف بالشارع وتركيب البلدورات ودهانها وفق الخطة الزمنية المحددة، كما أكد المحافظ على رئيس المدينة بضرورة متابعة الأعمال بصفة دورية للتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة.

ومن جانبه، أكد محافظ المنوفية حرصه على التعاون الوثيق مع كافة الجهات لتحقيق تنمية شاملة على أرض المنوفية والنهوض بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لقاطني المحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة