نهى عابدين
نهى عابدين


خاص| تشاركه «نجيب زاهي زركش».. نهى عابدين: يحيى الفخراني «وش الخير عليا»

دعاء فودة

الأحد، 14 فبراير 2021 - 07:50 م

تواصل الفنانة الشابة نهى عابدين، تصوير مسلسل "نجيب زاهي زركش"، في مدينة الإنتاج الإعلامي مع الفنان يحيى الفخراني والمخرج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال.


وقالت "نهى"، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير المسلسل، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.


وأعربت "نهى"، عن سعادتها بالعمل للمرة الثانية مع الفنان يحيى الفخراني، مؤكدة أنه كان "وش الخير" عليها بعدما شاركت معه في مسلسل "ونوس"، حيث تعلمت منه الكثير، وكواليس العمل معه ممتعة ولا تخلو من النصائح الهامة لتجسيد شخصيتها بشكل أفضل، مؤكدة أنه يتعامل خلال التصوير كزميل وممثل دون التدخل في عمل المخرج حتى لو كان ابنه المخرج شادي الفخراني.

وأضافت نهى عابدين، أنها تواصل أيضا تصوير دورها في مسلسل "خلي بالك من زيزي" مع أمينة خليل ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتجسد فيه شخصية "بنت خالة" أمينة خلال الأحداث، مشيرة إلى أنه مسلسل اجتماعي ويشارك فيه محمد ممدوح، وعلي قاسم، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي، ويعرض على قناة "إم بي سي مصر" خلال شهر رمضان المقبل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة