مصطفى محمد
مصطفى محمد


تعليق جديد من أحمد بلال على أداء مصطفى محمد

محمد عادل سالم

الأحد، 14 فبراير 2021 - 08:36 م

علق أحمد بلال نجم الأهلي السابق على أداء مصطفى محمد لاعب الزمالك والمحترف في صفوف جالاتا سراى التركي على سبيل الإعارة.

ونشر بلال عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إشادة بلاعب الزمالك على المستوى الذي وصل له في الدوري التركي بتسجيل 4 أهداف في 4 مباريات حيث كتب: "مبروك مصطفى محمد.. بداية رائعة كل التوفيق".

 


 

حقق النجم المصري مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار إلى نادي جالاتا سراي التركي، رقماً قياسياً مع ناديه بعد تسجيله هدفاً في فوز فريقه على نادي قاسم باشا بالدوري التركي بنتيجة (2-0).

وكسر مصطفى محمد رقم صالح سليم نجم الأهلي السابق الذي حققه إبان فترة احترافه في النمسا مع فريق جرازر موسم 1962-1963 حيث سجل صالح سليم قد سجل في أول 3 مباريات له في النمسا.

وسجل صالح سليم في شباك كل من: لينزر وأوستريا كلاجينفورت وواكر فينا.

وأصبح مصطفى محمد أول لاعب من جالاتا سراي يسجل في أول 3 مباريات يشارك بها في الدوري التركي منذ (بافيتيمبي جوميز) في أغسطس 2017

وسجل المهاجم المصري 3 أهداف في شباك كل من باشاك شهير، فنربخشة وقاسم باشا في الدوري التركي، بينما أحرز هدفاً في شباك ألانيا سبور وبذلك أصبح مصطفى محمد أول محترف مصري يٌسجل في أول 4 مباريات متتالية مع فريقه.

اقرأ أيضا| مصطفى محمد يسجل هدف جالطة سراي القاتل أمام قاسم باشا

كما علق فاتح تريم المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي، على أداء مصطفى محمد واصفا إياه بأنه يمنح الخط الهجومي لفريقه قوة إضافية في ظل قدرته على استغلال الكرات العالية والحفاظ على الكرة خلال المباريات.

وتابع تريم في تصريحات بعد مباراة جالاتا سراي ضد قاسم باشا، أن مصطفى محمد يعد من المواهب الهامة صغيرة السن، متمنيًا مزيد من التطور للاعب في المستقبل القريب.

وتابع: "مصطفى محمد يلعب بشكل جيد، أولًا وقبل أي شيء فهو يلعب جيدًا، من المهم جدَا أن نحافظ على بقاء الكرة معنا وأن نتقدم بها، نريد أن نهاجم وهو يقوم بهذه المهمة بشكل رائع".

واختتم: "مصطفى محمد لاعب رائع في الكرات العالية، والحفاظ على الكرة بشكل أو آخر مهم جدًا، أنه معنا منذ أسبوعين أو 3 ولعب أربعة مباريات خلالهم، مصطفى موهبة هامة وصغيرة وأتمنى أن يتطور أكثر، اللاعبون الشباب عندما يسجلون أهدافا يجعلوننا في قمة السعادة".

ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدفًا لجالاتا سراي في مواجهة قاسم باشا اليوم الأحد، خلال المباراة التي انتهت بتفوق فريقه بهدفين لواحد، ليعلن عن رابع أهدافه خلال 4 مباريات خاضها مع الفريق حتى الآن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة