الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر


هاني الناظر: «إحنا لسه في الموجة الثانية»

رضا خليل

الأحد، 14 فبراير 2021 - 11:39 م

 

قال الدكتور هاني الناظر، رئيس المجلس القومي للبحوث سابقا، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، باستكمال الفصل الدراسي من خلال إتاحة حرية حضور الطلاب أو إبقاءها في المنزل، قرار ممتاز وحكيم.

اقرا ايضا .. استشاري أمراض جلدية يوجه نصائح مهمة لتخطي موجة البرد بسلام

وأضاف "الناظر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية آية عبد الرحمن، في برنامج "الحقيقة"، المذاع على  قناة "إكسترا نيوز"، أن الدولة المصرية استطاعت قيادة أزمة كورونا المستجد "كوفيد 19" بحكمة بالغة، خاصة مع ظهور الموجة الثانية، وهذا ظهر في توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتعليق الدراسة، ثم الإعلان عن بدء الدراسة مرة ثانية، بعد انخفاض الإصابات بكورونا.

وتابع: "الامتحانات مستمرة لمدة 3 أسابيع والدراسة ستبدأ نهاية مارس المقبل وهو بداية النهاية التدريجية لفصل الشتاء، طول ما إحنا متبعين قرار مبني على العلم الأمور هتسير بشكل جيد، وإحنا في مصر عندنا مرونة وتصرف حسب الموقف ولم يكن إغلاق تام أو فتح تام للأسواق".

وأكمل: "مفيش موجة تالتة دلوقتي إحنا لسه في الموجة الثانية لكن الأرقام استقرت وقلت، والأمور تسير باستقرار ويجب أن نتمسك بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتزامنا بالإجراءات هو السبب وراء قلة الإصابات".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة