مروان محسن
مروان محسن


إبراهيم سعيد: أنصح مروان محسن بالرحيل عن الأهلي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 01:37 ص

وجه إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، رسالة إلى مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، وطالبه بالرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة الحالية والانتقال لنادي آخر حتى يتمكن من استعادة مستواه.

وأضاف إبراهيم سعيد: «مروان محسن يعاني من سوء حظ مع الأهلي وأطالبه بالرحيل لأنه غير قادر على تحمل ضغوطات الجماهير.. الأجواء داخل الأهلي والزمالك مختلفة تماماً عن الاندية الأخرى.

وتابع لاعب الأهلي والزمالك السابق: «مروان محسن حصل على عدة فرص مع الأهلي ولم يقم باستغلالها.. ولذلك أطالبه بالبحث عن فرصة في نادي آخر حتى يستعيد مستواه».

 وعن مواجهة الزمالك ومولودية الجزائر، قال إبراهيم سعيد إنالزمالك قدم مباراة كبيرة أمام مولودية الجزائـر فى افتتاح مبارياته بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا والتى انتهت بالتعادل السلبـى بدون أهداف.

وواصل:" الزمالك استحوذ على المباراة بشكل كامل وأهدر لاعبوه العديد من الفرص على مرمى الفريق الجزائـرى لكن دون جدوى، فالزمالك كان بحاجة إلى الفوز فى بداية المشوار ليعطى دفعة قوية للاعبين والجهاز الفني.

واختتم سعيد، باتشيكو أخطأ فى عدم الدفع بأشرف بن شرقى وشيكابالا من البداية، كما أشفق على مروان حمدى وكنت أتمنى عدم إشراكه فى هذه المباراة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة