صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تغييرات فى تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلى ..وارتياح لتأجيل لقاء الحدود

الخطيب جمال

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 03:59 ص

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو درجة الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

واستأنف الفريق تدريباته بالأمس بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يجري المدير الفني للفريق الأبيض تغييرات على تشكيل الفريق في لقاء الدراويش في مقدمتها عودة التونسي سيف الدين الجزيري لقيادة الهجوم في اللقاء المرتقب، كما سيستعيد الفريق خدمات التونسي فرجاني ساسي بعد انتهاء إيقافه.


ومن جانبه كشف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق عن موقف ساسي من المشاركة في لقاء الإسماعيلي، أن اللاعب جاهز للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي.


وكان اللاعب تعرض لالتواء في الكاحل خلال الدقائق الأخيرة للمباراة، وشدد الطبيب على أن اللاعب سيكون جاهزًا لمواجهة الإسماعيلى المرتقبة.

وفي سياق آخر سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للفريق بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، في ظل ارتباط الفريق الأبيض بخوض مباراة تونجيث السنغالي المقرر لها يوم 23 من الشهر الجاري في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق للسنغال يوم السبت المقبل.


ومن ناحية أخرى، أخلى مسؤولو نادي الزمالك مسؤوليتهم من حضر الجماهير لمباراة مولودية الجزائر التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي مساء الجمعة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وكان مراقب المباراة قام بتسجيل حضور أعداد من الجماهير في لقاء الزمالك وبطل الجزائر، كي يتم توقيع عقوبات على مسؤولي القلعة البيضاء. وأكد مسؤولو الزمالك أن تواجد أعداد من الجماهير في المدرجات ليس مسؤولية النادي ولكنها مسؤولية الأمن ومسؤولي ستاد القاهرة في ظل إقامة المباريات بدون حضور جماهيري.

 

اقرأ أيضا

إبراهيم سعيد: أنصح مروان محسن بالرحيل عن الأهلي
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة