صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سيراميكا يستعيد خدمات صبحى وسامى أمام الاتحاد

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 05:33 ص

استعاد فريق سيراميكا كليوباترا خدمات خالد صبحي وطارق سامي، ثنائي الفريق بعد تماثلهما للشفاء وانتظم اللاعبان في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان خالد صبحي غاب عن المباراتين الماضيين أمام المقاصة وغزل المحلة بسبب إجهاد في العضلة الضامة، بينما غاب طارق سامي لفترة أطول بسبب مزق في الخلفية، وتماثل اللاعبان للشفاء من الإصابة بعد انتهاء البرنامج التأهيلي والعلاجي تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي، وشاركا في التدريبات بصورة طبيعية.

ومن جانبه أكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، على خضوع رباعي الفريق محمد إبراهيم وعبدالله محمود وكوامي بونسو ومحمود نبيل لآشعة، من أجل تحديد حجم الإصابة التي يعاني منها كل لاعب، قبل تحديد موقف كل منهم من المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية.

ويعانى محمد إبراهيم من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال لقاء غزل المحلة الماضي، وهي نفس شكوى محمود نبيل وأبعدته عن لقاء المحلة، بينما اشتكى عبدالله محمود من آلام في منشأ العضلة الأمامية خلال مباراة الغزل، ونفس الإصابة تعرض لها كوامي بونسو في وقت سابق.

 

اقرأ أيضا

تأجيل مباراة المصري وسيراميكا
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة