النادي المصري
النادي المصري


محلية وعالمية.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 09:50 ص

تقام اليوم الاثنين، عدد من المباريات الهامة في كأس مصر، والدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني والدوري الإيطالي، والدوري الألماني.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» أبرز مباريات اليوم الاثنين، ومواعيدها والقنوات الناقلة لها:

في الساعة الثانية ونصف، يلتقي المصري مع المنصورة على ملعب «الإسكندرية» في دور الـ32 من كأس مصر، وسوف تذاع المباراة على قناة «أون تايم سبورتس 1».

وفي الدوري الإنجليزي، يستضيف وست هام يونايتد نظيره شيفيلد، على ملعب «لندن الأولمبي»، في الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ24، وسوف تذاع على قناة «beIN Sports HD 1».

وفي العاشرة مساء، يستضيف تشيلسي نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الـ24 من البريميرليج، وسوف تذاع على قناة «beIN Sports HD 1».

وفي الدوري الألماني، يلتقي بايرن ميونخ نظيره أرمينيا بيليفيلد على ملعب «أليانز أرينا»، في التاسعة ونصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ21.

وفي الدوري الإسباني، يلعب قادش ضد أتلتيك بلباو على ملعب «رامون دي كارانزا»، ضمن منافسات الجولة الـ23، وسوف تذاع على قناة «beIN Sports HD 3».

وفي الدوري الإيطالي، يستضيف هيلاس فيرونا نظيره بارما على ملعب «مارك أنطونيو بينتجودي»، في العاشرة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة الـ22، وسوف تذاع على قناة «beIN Sports HD 4».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة