الفنانة سهير المرشدي والفنان كرم مطاوع
الفنانة سهير المرشدي والفنان كرم مطاوع


كرم مطاوع يكسر «كالون» شقة سهير المرشدي وينقل «العفش»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 10:11 ص

سارة سيد 

شاهد جيران الفنانة سهير المرشدي، الفنان كرم مطاوع ييقوم بكسر الباب ونقل أثاث شقتها بالكامل، فاستدعى مأمور قسم الجيزة اثنين من الجيران؛  حيث أكد الشاهد الأول وهو موظف بالمعاش أن كرم كسر "كالون" الشقة ونقل الأثاث على سيارات نقل وكان معه 4 من العمال.

أما الشاهد الثاني وهو مهندس، فأقر في محضر التحقيق أنه فوجئ فور عودته إلى المنزل بتهشم الزجاج الخارجي لواجهه العمارة، بحسب ما نشرته جريدة الأخبار عام 1994.

وولدت سهير المرشدي 21 مارس 1946، ونشأت في مدينة طنطا في محافظة الغربية قرية خرسيت شمال القاهرة.

والتحقت بمدرسة الحلمية الثانوية للبنات، حيث ظهرت موهبتها الفنية للمرة الأولى، وحصلت من مديرة مدرستها على شهادة تقدير عن دورها في مسرحية (الأميرة العمياء).

ودرست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مشوارها الفني في نهاية ستينيات القرن العشرين بأدوار محدودة مثل دور الغازية في فيلم (البوسطجي)، ثم ازدادت مساحة أدوارها شيئًا فشيئ مع حلول فترة السبعينيات، ومثلت في أفلام (بنات في الجامعة، حكاية بنت اسمها مرمر، عودة الابن الضال، حكمتك يا رب)، 


وشاركت "المرشدي" في عدة أعمال تليفزيونية أبرزها "ليالي الحلمية"، "أرابيسك"، "بوابة الحلواني"، "لا أحد ينام في الإسكندرية"، "موعد مع الوحوش"، "أريد رجلاً"، "طايع"، "النار والطين"، "طريق الخوف".

وتعرفت على الفنان كرم مطاوع الذي كان أستاذا في أكاديمية الفنون، وخلال دراستها هناك تعرفت عليه، مشيرةً إلى أنها كانت تكرهه، ولم تكن حريصة على حضور محاضراته لكنها اكتشفت بعد ذلك أن كل المسرحيات التي تحبها من إخراجه وحضرت له مسرحية شارك في بطولتها مع الفنانة سناء جميل، فبدأت العلاقة بينهما، فتزوجت منه وأنجبا "حنان كرم مطاوع".

توفي كرم مطاوع  في يوم الإثنين 9 ديسمبر عام 1996 عن عمر يناهز 63 عاماً بعد صراعٍ مريرٍ جداً مع سرطان خبيث بالكبد انتشر بشكلٍ مفاجئ.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم


اقرأ أيضا|  ليست سهير المرشدي فقط .. تعرف على عدد زيجات كرم مطاوع 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة