محافظ بورسعيد وأعضاء مجلس أمناء
محافظ بورسعيد وأعضاء مجلس أمناء


جولة تفقدية للمشاركين من 22 دولة في مسابقة القرآن الكريم ببورسعيد

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 10:30 ص

السيد رزق

قام المشاركون في المسابقة الدولية للقرآن الكريم الذي يبلغ عددهم نحو ٥٢ من الشباب يمثلون  ٢٢ دولة مختلفة بجولة تفقدية - منذ الساعات الأولى من صباح اليوم - تفقدوا خلالها معالم بورسعيد السياحية والتقاط صور تذكارية في حديقة فريال التاريخية، استعدادا لبدء فعاليات المسابقة التي تنطلق في الساعة الثانية عشر ظهرا  للدورة الرابعة  لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني بورسعيد الدولية والتي تحمل اسم المرحوم الشيخ محمود خليل الحصري بالمركز الثقافي لمحافظة بورسعيد.

اقرأ أيضا| حركة القطارات| ننشر متوسط تأخيرات خط بنها بورسعيد.. الاثنين   


ومن جانبه فقد عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعا مع اللجنة المنظمة لمسابقة القرآن الكريم وذلك بحضور الدكتور عبد الكريم صالح رئيس لجنة تصحيح المصحف بالأزهر والشيخ عبد الفتاح الطاروطي وأعضاء اللجنة.


ويشارك في منافسات هذه الدورة ٥٢ من الشباب ممن يمثلون أكثر من ٢٢ دولة ويتنافسون في ٣ افرع حفظ القرآن الكريم بأحكامه والأصوات الحسنة و الإنشاد والابتهال وتقام المسابقة تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء 
وأكد المحافظ على الدعم الكامل للمسابقة بعد نجاحها في الأعوام السابقة والتي أصبحت اسما متداولا في العالم لما تتميز به من جهد واهتمام إعلامي.

 
ووجه المحافظ بالاهتمام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتعقيم أماكن فعاليات الدورة قبل بدء المسابقة  وأثناء المنافسات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة