محمد الشناوي يتصدى لركلة جزاء
محمد الشناوي يتصدى لركلة جزاء


شوبير يكشف كواليس جديدة عن ركلات جزاء الأهلي وبالميراس

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 10:35 ص

كشف الإعلامى أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن كواليس جديدة بشأن ركلات ترجيح مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي والتي شهدت تألقًا كبيرًا للحارس محمد الشناوي في كأس العالم للأندية.

وحصل الأهلي على الميدالية البرونزية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، في مباراة شهدت تألق الحارس محمد الشناوي وتصديه لأكثر من ركلة جزاء.

وقال أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «في الجهاز الفني للأهلي يوجد 2 محللي أداء ويحسب لهم دور كبير فى إنجاز البرونزية، لانهم عملوا تحليل أداء لنجوم بالميراس وكيف يسددون ركلات الجزاء».

وأضاف «شوبير»: «محللو الأداء طالبوا الشناوي بأن يصبر كثيرًا على كل ركلة ولا يتحرك إلا مع الكرة، لأن دراستهم للاعبي بالميراس منحتهم ميزة معرفة أسلوبهم في التسديد، يعني العملية مش فهلوة ولا صدفة، كل شىء مدروس ومتخطط له».

وواصل: «موسيماني كان عايز ينزل علي معلول في الدقيقة الأخيرة من المباراة عشان يستفيد بيه فى تسديد ركلة ترجيح، وقام سخن وسأله تعبان قاله عندي إجهاد قاله إعمل إطالات ومعلول وافق وفي الإطالات لاحظ موسيماني أن معلول متردد يعمل إيه، فقاله خلاص مش هتلعب عشان الإصابة لا تتفاقم».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة