البطل المصري بيج رامي
البطل المصري بيج رامي


خاص| بيج رامي يوضح حقيقة أزمته مع برنامج منى الشاذلي

محمد عوض- أيمن عامر

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 01:22 م

رد البطل المصري بيج رامي، حامل لقب مستر أولمبيا، على ما تردد عن طلبه مبلغ نصف مليون جنيه للظهور في برنامج معكم مع منى الشاذلي. 


وقال رامي في حوار لـ«بوابة أخبار اليوم»: «ما تردد مجر شائعات فلم أطلب هذا المبلغ مطلقا، فأنا في بلدي، ولن أبيع نفسي للناس في مصر، فكلنا لمصر وقد كذّب البرنامج هذه الشائعة المغرضة».

وأضاف: «عندما ظهرت في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية القديرة إسعاد يونس، صرفت لي قناة dmc مكافأة 150 ألف جنيه، فتبرعت بكامل المبلغ لصندوق تحيا مصر وهذا أقل شىء أقدمه للصندوق للمساهمة في المشروعات المجتمعية والتنموية والخيرية لبلدي وشعبي».

وانفردت «بوابة أخبار اليوم» بأول حوار صحفي مع بطل العالم ممدوح محمد السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» الحاصل على الميدالية الذهبية ببطولة مستر أولمبيا بالولايات المتحدة الأمريكية، كأول مصري وعربي يحصد اللقب، وذلك خلال افتتاح بطولة الإسكندرية لرياضة «وورك ستريت أوت»، والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى لرياضات الشارع بالتعاون مع كلية التربية الرياضية جامعة الاسكندرية، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و أبطال مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو، تحت شعار «فرحونا يا أبطال» كأول البطولات المؤهلة لأولمبياد الشارع واللياقة البدنية المقرر تنظميها بمدينة الغردقة بمشاركة 2000 شاب وفتات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة