صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التحفظ على 2500 كمامة مجهولة المصدر ببورسعيد

عبير حمدي

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 01:51 م

شنت الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد برئاسة ناصر ثابت وكيل وزارة التموين حملة بالتنسيق مع الرقابة الإدارية و الطب البيطرى ومكتب أغذية المدينه ،تمكنت خلالها من تحرير عدد من المحاضر والمخالفات

حيث تم ضبط كمية تقدر ب"2500 كمامة" مجهولة المصدر تباع للمواطنين على أنها طبيه ومطابقة للمواصفات القياسية ،مما يشكل ضرراً على مستخدميها، تم التحفظ على الكمية وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة .

.كما تم التحفظ على "200" عبوة كبيرة لحلوى الأطفال غير مدون عليها أى بيانات تفيد الإنتاج والصلاحية مجهولة المصدر مما يشكل خطراً على صحة الأطفال الصغار،وقامت الحملة الرقابية بالتحفظ على العبوات المضبوطه، وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة .

أيضا تمكنت الحملة الرقابية من ضبط "545" عبوه من الفوم مغلفة بالإستريتش به حلويات مختلفة الأنواع غير مدون عليها تواريخ الإنتاج والإنتهاء .

و تم التحفظ على الكمية المضبوطه وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة، كما تم تحرير "3 " محاضر عدم إعلان عن أسعار المواد الغذائية .

و فى مجال المخابز البلدية التموينية والإفرنجية .

1- تم تحرير محضر لعدم الإعلان عن فروق وسعر رغيف الفينو الإفرنجى ، وثلاث مخالفات نقص وزن ، ومخالفة لأحد المخابز بسبب عدم وجود قائمة تشغيل.

إقرأ أيضاً

 

«التعاون الدولي» و«المالية» يوقعان مع اليابان تمويلاً لتعزيز التحول نحو الطاقة النظيفة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة