مجاهد
مجاهد


مجاهد: ندعم جميع المنتخبات ونتمنى مشاركة فى الأولمبياد 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 03:40 م

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة عن موعد إقامة مباراة المنتخب الوطنى لكرة القدم لمباراته المقبلة على ستاد القاهرة الدولى 

وأضاف «مجاهد» أن الجهاز الفني للمنتخب حدد ملعب مباراته أمام «جٌزر القمر»  فى التصفيات  المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية  والمقرر إقامتها فى مارس المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة ..

وأَشار  «مجاهد» أن هناك دعم ومساندة للمنتخب الأول وكذلك المنتخب الأوليمبي قائلاً :« نتمنى تحقيق ميدالية في الأوليمبياد ولا نتأخر في تقديم الدعم للمنتخب الأوليمبي، ونتمنى مشاركة محمد صلاح مع الفريق».

وتابع نقدك كل سبل الدعم لمنتخب الصالات الذي سيشارك في المونديال، ووافقنا على المشاركة في البطولات الافريقية للكرة النسائية ولم يتم تحديد بعد الموعد او المكان، لذا تم الاكتفاء بما تم اعلانه من الاجهزة الفنية لعدم تحميل الاتحاد اعباء اضافية .


وعن زيادة  عقد الجهاز الفنى  للمنتخب الوطنى أكد «مجاهد » أن  البند الخاص بصرف زيادة ١٠% سنوياً للجهاز الفني للمنتخب الوطني موجود في العقد، والتزمنا به، وما قيل عن الغاء هذا البند غير صحيح، بعد الرجوع لمحاضر مجلس الإدارة، كان هناك إرجاء وليس الغاء بسبب الظروف المالية.

إقرأ أيضًا: أحمد مجاهد: لا نيه لإلغاء الـ«var».. ودعم كامل لـ«أبو ريدة» في انتخابات فيفا 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة