محافظ الإسكندرية يشكر نقابة الصيادلة لتبرعهم بـ 900 حقيبة أدوية لمرضى كورونا
محافظ الإسكندرية يشكر نقابة الصيادلة لتبرعهم بـ 900 حقيبة أدوية لمرضى كورونا


محافظ الإسكندرية يشكر نقابة الصيادلة لتبرعها بـ900 حقيبة أدوية لمرضى كورونا

أشرف شرف

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 04:43 م

 

تبرعت نقابة الصيادلة ب الإسكندرية بـ900 حقيبة طبية تضم أهم أدوية البروتوكول العلاجي ضد فيروس كورونا لمرضى العزل المنزلي في الإسكندرية.

أقرا أيضا| الشريف : نسعى للحفاظ على «آتيلية الإسكندرية» لأهميته التراثية والثقافية

وتسلم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التبرعات بحضور كل من الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، والدكتور وائل نبيل، عميد كلية طب جامعة الإسكندرية.

وقال الشريف إنه سيجري توزيع أدوية التبرع بمعرفة غرفة عمليات كورونا، وبموجب بطاقة الرقم القومي وما يفيد الإصابة بفيروس كورونا.

وجه الشريف الشكر لنقابة الصيادلة لتواصلهم الدائم مع المحافظة خلال فترة جائحة كورونا وسعيهم لتوفير الكمامات الواقية والمطهرات والمعقمات والأدوية اللازمة بالصيدليات بأسعار مناسبة للمواطنين.

وثمن محافظ الإسكندرية الجهد الذي تقوم به أطقم الأطباء والتمريض والصيادلة والعاملين بالقطاع الصحي في الحفاظ على صحة المواطن ، مشيراً إلى أنهم دائما يتصدرون الموقف ويضربون أروع الأمثلة في تأدية رسالتهم السامية.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد أنسي الشافعي، نقيب الصيادلة في الإسكندرية، أن الصيادلة هم جزء لا يتجزأ من نسيج المحافظة، ويؤدون الدور المنوط بهم لخدمة الشعب السكندري بكل أمانة وصدق.

وأشار نقيب الصيادلة إلى أهمية دور الصيدلي خلال فترة تعرض البلاد لجائحة كورونا حيث يقوم بالعمل على مدار اليوم لتوفير الدواء المناسب لحالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة