سامي مغاوري
سامي مغاوري


«سامي مغاوري»: استقالتي من النقابة نهائية.. وهذه أسبابها | خاص

محمد طه

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 05:29 م

تفاجىء أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية- صباح اليوم- بإعلان الفنان سامي مغاوري عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تقديم استقالته من عضوية المجلس، وكان نصها: "لقد تقدمت باستقالتي من مجلس نقابة المهن التمثيلية واشكر جميع زملائي على ثقتهم التي استمرت نحو ١٠ أعوام، واتمنى لزملائي أعضاء المجلس دوام التوفيق والنجاح".

 

وحرصت "بوابة أخبار اليوم" على التواصل مع سامي مغاوري لمعرفة الأسباب التي دفعته لتقديم استقاله، الذي أكد في أول تصريح له بعد الاستقالة، إنه يشعر بالتعب ولم يعد قادر على العطاء في هذه المرحلة الصعبة وهذه أمانة ومسؤولية تجاه نقابتنا، مشيرا إلى أنه يتواجد في مجلس نقابة المهن التمثيلية بالانتخاب لثلاثة دورات متتالية، وأنه حرص على الاستقالة ليأتي عضو آخر بديلا له يكون حريص على أعضاء الزملاء.

 

وذكر سامي مغاوري أنه قام بالتفكير في الاستقالة كثيرا قبل اتخاذ هذا الأمر وقدم هذه الاستقالة منذ أكثر من 20 يومًا ولم يتم البت فيها حتى الآن سواء بالرفض أو بالقبول، قائلا: "مصلحة الأعضاء تُهمه في الدرجة الأولى.. ولكني وصلت لمرحلة إنني لم أعد قادرا على العمل النقابي، فالنقابة تحتاج لشخص يقوم بحل أزمة تشغيل الفنانين الذي منهم جزء يُعاني في منازلهم بسبب قلة العمل وأحيانا تؤدي لوفاتهم".

 

وبسؤاله حال تم رفض هذه الاستقالة عن طريق النقيب الدكتور أشرف زكي هل سيتراجع عن الاستقالة؟، أجاب: لن أتراجع عن استقالتي فهي نهائية فنحن في ظروف صعبة والأعضاء يُعانون من قلة العمل والنقابة لا تستطيع تقديم لهم شىء"، مؤكدا أن الاستقالة لا علاقة بها بأعماله التي ينشغل بتصويرها في هذه الفترة.

 

جدير بالذكر أن الفنان سامي مغاوري يعرض له حاليًا بالسينمات عملين هما "قبل الأربعين وشاومينج".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة