وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني


مواعيد انعقاد لجنة مقابلات المشاركين بلجان الدبلومات الفنية

منةالله ممدوح

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 05:32 م

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، عن مواعيد انعقاد لجنة مقابلات رؤوساء اللجان والمراقبين الأوائل للجان الدبلومات الفنية للعام 21/20 أعضاء اللجنة وفق ما ورد من قطاع التعليم الفني بالوزارة وذلك خلال الأحد 21/2/14 للصناعي، الاثنين21/2/15 للزراعي، والثلاثاء 21/2/16 للتجاري والفندقي.

وكان  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي، قد أكد أنه لن يتم حذف أي جزء من المناهج لأي صف دراسي.

وتابع: "الوزارة حريصة على التقييم المنضبط ، وذلك حتى لو اضطرت الوزارة إلى مد العام الدراسي حتى آخر الصيف كي نحافظ على العام الدراسي، ولن يكون هناك تقييم بنظام الأبحاث ".   

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، قد وافقت خلال اجتماعها برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، على أن يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقا للجداول المعلنة، وكذا وفقا للوائح المنظمة للدراسة بمنظومتي وزارتي التربية والتعليم و التعليم العالي.

ووجه الرئيس بالالتزام الدقيق بتطبيق الإجراءات الاحترازية عند استئناف الدارسة بالمدارس، مع منح أولياء أمور الطلاب حرية اختيار الطريقة الأنسب لاستكمال أبنائهم العام الدراسي الحالي أثناء جائحة كورونا، سواء من خلال الحضور الفعلي بعد فتح المدارس، أو من خلال التعلم عن بعد بتوفير منصات ومصادر التعليم الرقمي.

اقرأ أيضا|«التعليم الفني» تواصل مجموعات التقوية للطلاب في الوادي الجديد

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة