محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء
محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء


كهرباء القناة: غرف عمليات وفرق طوارئ لمواجهة الطقس السيئ الأيام المقبلة

محمد محمود

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 05:54 م

رفعت شركة القناة لتوزيع الكهرباء حالة الطوارئ، استعداداً لموجة الطقس السيئ التى حذرت منه هيئة الأرصاد الجوية خلال الأيام المقبلة.


وفى هذا السياق قرر المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء برفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع قطاعات الشركة و تشكيل غرفة عمليات مركزية تضم جميع رؤساء القطاعات ورئيس قطاع التحكم بالشركة .


كما قرر رئيس الشركة تشكيل غرف عمليات فرعيه بكل قطاع برئاسة رئيس قطاع الفرع وعضوية مديرين العموم بأدرات التشغيل والصيانة والمشروعات والسلامة والصحة المهنية وكذلك تشكيل فرق طوارئ مركزية  بالاضافة الى تشكيل فرق طوارئ بكل قطاع وبكل هندسة وتجهيز هذه الفرق بكافة المهمات مع ضرورة .

وشدد رئيس الشركة على التأكد من ارتداء جميع العاملين لمهمات السلامة والصحة المهنية بالإضافة إلى إعداد بيان بأسماء وأرقام تليفونات قادة فرق الطوارئ المتواجدة ميدانياً للتدخل السريع عند وقوع أعطال أو اى انقطاعات للتيار الكهربائي .


كما شدد رئيس الشركة على إتباع الإجراءات الاحترازية من قبل جميع العاملين والإبلاغ  بالمستجدات التي تحدث أول بأول للغرفة المركزية كما أعطي كافة الصلاحيات لروساء القطاعات والهندسات لاتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب مع ضرورة اليقظة التامة والتعاون الكامل مع كافة أجهزة الدولة .


إقرأ أيضاً:

كهرباء القناة:4 مليار جنيه مديونيات القطاع السياحى بشرم الشيخ والغردقة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة