مروة عيد عبد الملك
مروة عيد عبد الملك


محامي لاعبة الأهلي: سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتنمرين

أميرة أنور

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 06:01 م

كشف محمد رشوان محامي مروة عيد عبد الملك لاعبة كرة اليد بنادي نيس الفرنسي عن كواليس واقعة التنمر على موكلته.

وأكد رشوان خلال تصريحات صحفية أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لجلب حق اللاعبة، مشددًا أن ما حدث كان أمرا غريبًا، لأنه أدي إلى فتنة بين جماهير القطبين.

وأضاف رشوان أن الأزمة بدأت من خلال أحد الأشخاص الذين يعملون في مجال الإعلام ويدير صفحات كبرى لجمهور نادي الزمالك والذي نشر صورة للاعبة يدعو من خلالها إلى السخرية منها.

وأكد رشوان أن هذا الشخص قام بمشاركة تغريدة قديمة للاعبة خلال فترة نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي أكدت اللاعبة لاحقًا أنها ترفض التنمر ضد قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

واقعة جديدة من التنمر تعرضت لها، لاعبة كرة اليد مروة عيد عبد الملك، لاعبة الأهلي السابقة ونيس الفرنسي الحالية، من قبل بعض جماهير الزمالك بسبب هجومها على لاعب القلعة البيضاء محمود عبدالرازق شيكابالا.

وكتبت مروة عيد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» : «هما ضد التنمر على شيكابالا عشان حرام وكده وانهم ناس مؤدبين زيه بالظبط بس يخشوا يتنمروا عليا انا عادى بدون أي مناسبة، شيزوفرينيا عجيبة عند الناس دي والله ربنا يهدينا ويهديكم».

وأضافت مروة عيد: «وضحت موضوع شيكا ألف مرة ومش هتكلم فيه تاني اللي عايزة أقوله بس محدش فينا بيختار شكله ولا أهله ولا لونه ولكن بنختار مستقبلنا ونسعى إننا نغيره للأحسن فمش واحد زيك هيفكر يهددني بكلام فيه تنمر على شكلى وصوتى ولونى دي حاجة بتاعة ربنا».

وشنت جماهير الأهلي، حملة دعم ومؤازرة اللاعبة، تأكيدًا لها على حبهم لها وأنها خارج إطار التنمر، حيث إنها تعد إحدى أفضل لاعبات كرة اليد المصرية، كما أنها أول مصرية تحترف بأوروبا في تاريخ اللعبة.

مروة عيد عبدالملك هي أول لاعبة مصرية تحترف بالخارج، بدأت في لعب كرة القدم، وهي في الخامسة من عمرها في مركز شباب زينهم.

ولعبت كرة القدم مع نادي وادي دجلة والمنتخب المصري، وكانت هداف الدوري لمدة 3 سنوات، قبل أن تترك كرة القدم وتتجه لليد، 

وانتقلت مروة لصفوف فريق كرة اليد بالنادي الأهلي عام 1996.

واستمرت مع النادي الأهلي 14 عاما، لم تخسر مروة مع النادي الأهلي سوى مبارتين أو ثلاث مباريات طيلة فترة لعبها مع النادي.

وانضمت اللاعبة لمنتخب مصر لكرة اليد في 2003، وحصلت على العديد من البطولات الإفريقية أبرزها بطولة افريقيا لكرة اليد عام 2004، كما حصلت على لقب أفضل جناح أيسر ولقب هدافة بطولة إفريقيا.

وحصلت على لقب هدافة الدوري الفرنسي في موسمين متتاليين عامي 2014 و2015 برصيد 249 هدفا و195 هدفا على التوالي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة