ناصر الخليفي
ناصر الخليفي


بسبب ميسي.. جماهير برشلونة تهاجم ناصر الخليفي

أميرة أنور

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 06:17 م

شنت جماهير نادى برشلونة الإسباني هجومًا حادًا على القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مواجهة البارسا فى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو مساء غد الثلاثاء.
واستقبلت الجماهير الخليفي بالشتائم فور وصوله إلى فندق إقامة رفاق نيمار بعد التصريحات والأنباء التي سربت مؤخرًا حول تفاوض الفريق الباريسي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.
من جانبه قال الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، إن مواجهة ضيفه باريس سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مواجهة صعبة.

وأضاف كومان - خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الاثنين - "أولًا، نحن متحمسون للغاية للقاءات دوري الأبطال، وعرفنا منذ فترة طويلة أنها ستكون مواجهة صعبة جدًا، لأنهم يمتلكون فريقًا قويًا، وستكونان مباراتين رائعتين".

وتابع: "أتذكر ما قلته عقب القرعة، أنا أؤمن بالفريق واللاعبين، وكنت واضحا بشأن التحسن في اللعب والنتائج .. سنخوض هاتين المباراتين بطموح كبير، وبالتحسن والثقة، يمكننا الفوز بمباراة مهمة ضد فريق قوي".

وأردف كومان: "بيكيه بخير، وكان يتدرب مع المجموعة لمدة 4 أو 5 أيام، ولدينا مشاعر جيدة بشأن لياقته البدنية .. يتبقى يوم آخر لأقرر إذا ما كان سيتواجد في القائمة، سنقرر صباح الغد".

وعن أزمة الدفاع، أوضح: "يمكننا الاعتماد على الموجودين .. لعب هؤلاء المدافعين مباريات جيدة جدًا، وارتكبوا الأخطاء التي هي جزء من كرة القدم، وليس لدي شك في قدرتهم على الدفاع ضد فريق قوي، مثل باريس سان جيرمان".

وعن غياب نيمار، قال: "أعتقد أنه يجب علينا حماية هذا النوع من اللاعبين، مثل نيمار وميسي وكريستيانو، لأنهم سمحوا لنا بالاستمتاع بجودتهم كثيرًا".

وتابع: "في كرة القدم توجد التحامات قوية، ويجب على اللاعبين معرفة متى يعتمدون على قدراتهم الفردية .. كما يجب على الحكام أن يقرروا، متى يكون الخطأ قبيحًا من الخلف".

إقرأ أيضًا: بدون «نيمار ودي ماريا».. قائمة باريس سان جيرمان لموقعة برشلونة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة