محافظ بني سويف يعقد جلسة صلح بين الطبيب والمواطن الذي تعدى عليه
محافظ بني سويف يعقد جلسة صلح بين الطبيب والمواطن الذي تعدى عليه


محافظ بني سويف يعقد جلسة صلح بين الطبيب والمواطن الذي تعدّى عليه

حمدي علي

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 07:45 م

استضاف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بمكتبه بديوان عام المحافظة جلسة الصلح لاحتواء الخلاف الذي وقع بين طبيب وأحد المواطنين، والذي كان بسبب خلاف في وجهات النظر بين المواطن والطبيب، حيث كانت زوجة المواطن مريضة وملازمة للفراش لوقت طويل، والتي كان يتابع حالتها هذا الطبيب، وعندما ذهب الزوج ليأتي به ليكشف على تطورات الحالة الصحية للزوجة، وكان رأي الطبيب أن يجرى نقلها للمستشفى فورًا، حينها تلقى الزوج نبأ وفاة زوجته وهو أمام منزل الطبيب.

اقرأ أيضا|«فودة» يبحث استقبال ميناء الطور 3 آلاف رأس ماشية نهاية فبراير

 حضر جلسة الصلح النائب أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ، والمحاسب محمد بكري رئيس المدينة، وشريف ياسين رئيس مجلس قروي الميمون.

 وخلال الجلسة التي جرت.. أوضح الطبيب وجهة نظره للمواطن وأنه لم يتأخر عن أداء واجبه المهني في المقام الأول وتجاه أحد جيرانه من ناحية أخرى، وبدوره تقدم المواطن باعتذار للطبيب على ما بدر منه من الاعتداء على سيارته والتعدي عليه بالقول، معربا عن أسفه لحدوث ذلك الفعل غير المقبول، فيما تقبل الطبيب اعتذار المواطن عن الواقعة المؤسفة، وحرص على تقديم واجب العزاء في وفاة زوجته.

 وأعرب المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم عن سعادته بعقد الصلح بين الطبيب والمواطن إرساءً لمبدأ الصلح خير، لاسيما أنهما من أبناء قرية واحدة تربطهم علاقة قرابة ومصاهرة وجيرة، موجها الشكر لكل من سعى في الصلح، ومعربا عن ثقته في عودة العلاقات إلى سابق عهدها من الود والألفة والتسامح لبدء صفحة جديدة وطى أي خلافات أومشاكل تعكر صفو العلاقة الخاصة التي تتميز بها القرية المصرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة