ديانا حداد
ديانا حداد


تطورات حالة ديانا حداد الصحية بعد إجرائها عملية بالمعدة

محمد طه

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 08:21 م

تعرضت الفنانة ديانا حداد، لوعكة صحية، دخلت على إثرها أحد المستشفيات وأجرت عملية جراحية بسيطة.

 

وكشفت ديانا حداد عن تطورات حالتها الصحية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أنا بخير وأحمد الله على نعمة الصحة والعافية .. أنا حاليا فى منزلى بعد أن أجريت عملية بسيطة فى المعدة.. أشكر كل من سأل عنى وحاول أن يتواصل معى من أجل أن يطمئن على صحتى، ولكنى لم أستطع الحديث أو الرد عليه بسبب ظروفى الصحية، ولكن حبيت أشكرهم على اهتمامهم وأتمنى للجميع دوام الصحة والعافية".


وكانت شقيقة المطربة ديانا حداد قد نشرت لها صورة من المستشفى عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهي على الفراش بعد إجرائها عملية جراحية في المعدة خلال الأيام الماضية، مكثت على أثرها داخل المستشفى.

وكتبت شقيقة المطربة على الصورة: "أختي ديانا عملت عملية صغيرة بالمعدة وحبيت أطمئن جمهورها بالوطن العربي أنها إن شاء الله راح تكون بخير وعافية".

وكانت ديانا حداد، قد طرحت مؤخرًا أغنية "ما نستمر" من كلمات الشاعر العراقي رامي العبودي محققة 2 مليون و800 ألف على موقع اليوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية التي تنتمي إلي اللون العراقي، "إحنا إذا ما نستمر عادي وإذا تقدر تعيش بغيبتي هل يا ترى مايهم وجودك عادي لو عندي تغيب كافي بعد مالي خلق هذا الأذى تريد تروح يلا امشي تبقى تروح نفس الشي أنت بعمري مو كلشي .. ومو مهم."

وقد حققت أغنية «ما نستمر» مليون و200 ألف مشاهدة خلال أيام قليلة من عرضها عبر قناة ديانا حداد الرسمية بموقع اليوتيوب، والتي عرضت ضمن فيديو ممنتج تضمن كلمات الأغنية، بالإضافة الى طرحها في جميع المكتبات والمنصات الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغاني، والإذاعات الخليجية والعربية.

وما لا يعرفه الكثير أن ديانا حداد اعتنقت الإسلام عام 1999، وتحدثت بإحدى اللقاءات التلفزيونية عن هذا القرار، مؤكدة أن الدخول للإسلام كان عن قناعة وأنها تحترم جميع الأديان السماوية، وكشفت أن والدتها كانت مسلمة وكانت تتعلم منها الآيات القرآنية، وكانت تعرف منها عن طقوس الدين الإسلامي.

وأوضحت أن بعد وفاة أمها، قررت أن تدخل الدين الإسلامي، وقالت إنها الآن مسلمة وسعيدة بذلك، كما تقوم بأداء مناسك العمرة والحج وبالصيام وقراءة القران الكريم، وختمت كلامها بأن الدين بين العبد وربه.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة