الفنان شريف منير
الفنان شريف منير


شريف منير يكشف معلومات لأول مرة عن فيلم «السرب» 

محمد البنهاوي

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 10:52 م

علق الفنان شريف منير على دوره في فيلم "السرب" المرتقب ، قائلاً "إنه يحب هذه النوعية من الأدوار والافلام لأنه من خلالها يوجه رسالة بأنه يحب مصر".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية " ON" "أنا بحب بلدي وبحب الإدارة القائمة على إدارة شؤون مصر ، مؤكداً أنه يشعر بالتنوع والنجاح .

وأكد أنه يفضل الأدوار العظيمة مثل فيلم "السرب" لأنه يعبر من خلالاها عن مدى حبه والتفاني لمصر ، ولفت إلى أنه في الماضي لم يكن يحب تلك الأدوار ولكن بعد كل الأحداث التي مرت بها مصر خلال السنوات الماضية "حسيت ببلدي أكتر وتعلقت بالأدوار الوطنية" مثل أولاد العم والذي بين رسالة مهمة بأن مؤسساتنا الأمنية حاكمة وتحافظ على البلد وتدير المنظومة بشكل جيد .

وعن طبيعة دوره في فيلم "السرب" وهل سيكون قائد للقوات الجوية؟  قال "الفيلم مشرف في قصته لانها ليست حدوتة مفتلعة لكنها قصة حقيقية تمثل مجزرة وأخذ التار كان حقيقي، لافتاً إلى أنه من خلال هذا العمل سنُظهر للجميع مدى قوة شرطتنا وجيشنا العظيم".

وكشف أن أحمد السقا سيلعب دوراً مهماً جداً ، مضيفاً "أنا عامل دور ضيف شرف في الفيلم أما بالنسبة لآسر وكريم فهمي  وأحمد حاتم ، كل واحد منهم موجود في مكان "محدش هينساه" .

وأضاف فيلم "السرب" منتظره منذ زمن ولم استطيع التأخر عليه فـ"جريت عليه".

إقرأ أيضاً .. مخرج فيلم «السرب» يكشف مفاجأة عن دور أحمد السقا 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة