الدكتورة هالة زايد
الدكتورة هالة زايد


فيديو| وزيرة الصحة: محافظة السويس ستشهد تدشين أكبر مجمع طبي

رأفت ماهر

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 10:47 ص

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن الدولة أقامت مؤسسات علاجية جديدة على أعلى مستوى لخدمة المواطنين وتخفيف معانتهم.

وأضافت هالة زايد، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات في قطاع الصحة بمحافظة الإسماعيلية، أن محافظة السويس ستشهد أكبر مجمع طبى في شمال مصر وشرقها في الفترة المقبلة، كما سيتم إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بها قريبا.

وأوضحت وزيرة الصحة : "قمنا بفحص 60 مليون مواطن ضمن حملة الكشف عن فيروس سي"، مشيرة إلى أن المشروع القومى لتطوير الريف المصري، سيؤهل الريف المصري لاستقبال منظومة التأمين الصحى الشامل بنسبة 100% لخدمة الأهالى.

ويضم مجمع الإ‘سماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة وأقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وفق أحدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، بالإضافة إلى إنه يعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحي المتكامل للمواطنين بالمحافظة، وذلك في إطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط انشاؤها وتعميمها على مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوى الجمهورية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة