برودة وغيوم برودة وغيوم

لمواجهة موجة الطقس السيئ .. إجراءات عاجلة ورفع درجة الاستعداد بقنا

أبو المعارف الحفناوي الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 11:10 ص

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، رفع درجة الاستعداد للتعامل مع موجة الطقس السيئ وسوء الأحوال الجوية التي من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة خلال الأيام المقبلة وفقاً لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

وأكد المحافظ، على أنه تم تفعيل غرفة العمليات بالديوان العام للمحافظة ومديريات الخدمات والوحدات المحلية لمتابعة ما يتم من أحداث والتعامل معها بشكل فوري موجها بإرسال تقارير  يومية إلى وزارة التنمية المحلية لمتابعة تطورات الوضع بالمحافظة.

اقرأ أيضا| برودة وغيوم.. طقس معتدل نسبيًا في قنا| صور

وشدد محافظ قنا على مراجعة معدات التدخل السريع الموجودة بالوحدات المحلية والمؤسسات الحكومية وكذلك معدات الإغاثة والتأكد من جاهزيتها للتعامل الفوري مع أي حدث طارئ بهدف الحد من الخسائر المحتملة كما وجه بمراجعة الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية.

وأكد الداودي، على ضرورة استمرار التنسيق والتعاون بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة لاسيما شركة مياه الشرب والصرف الصحى وإدارة المرور ومديرية الأمن والحماية المدنية لإتخاذ كافة التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها .
 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة