الملكة ناريمان ملكة مصر السابقة
الملكة ناريمان ملكة مصر السابقة


سر الزواج الثاني.. مهر ملكة مصر 100 جنيه

أحمد عبد الناصر

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 12:32 م

 

أدهم النقيب الزوج السابق للملكة ناريمان ملكة مصر السابقة، واحد من الشخصيات التي طالما أثير جدل حولها على مدار عشرات السنوات.

والنقيب هو رئيس سابق لنادي اليخت بالإسكندرية من مواليد 1925 له ولد من زوجته ناريمان، اسمه اكرم هو أخ غير شقيق لأحمد فؤاد الثاني ابن الملك فاروق. 

ويعتبر أدهم النقيب من مؤسسي التأمين الصحي، بدأ كطبيب ممارس عام 1964 ثم مدير مستشفى كرموز العمالي وشغل منصب المدير العام للتأمين الصحي. 

ظهرت قصص عنه من أبرزها أنه يرمي القطط حية في فرن المستشفى لكي يشبع رغباته، والعجيب أنه لم ينف تلك القصص، بحسب تقرير نشرته جريدة الأخبار عام 1954.

تعرف النقيب علي ناريمان خلال تواجدها في منزل شقيقته عقيلة النقيب وأعجب بها ووقع في حبها من أول نظرة ومع تكرار الزيارات بدأت ناريمان تبادله نفس الشعور فقد كانت وقتها مطلقة من الملك فاروق. 

وأمام الإعجاب المتبادل تم عقد قرانهما وأرادت ناريمان ان تقضي شهر العسل في أوروبا، لكن النقيب لم يكن يملك المال الكافي لتلك الرحلة الزوجية. 

وعاشت معه ناريمان في شقته بالاسكندرية عيشة متوسطة الحال؛ حيث كان مقدم الزواج 100 جنيه والمؤخر ألف جنيه، على أن تعيش معه على قدر دخله الشهري وهو 50 جنيها فقط.

وخلال سنوات قصيرة أنجبت منه ابنه اكرم ودبت الخلافات بينهما انتهت بتركها المنزل ووصلت ذررة الخلافات ببنهم لساحات القضاء حيث طلبها في بيت الطاعة لكنها رفضت وسافرت للخارج طالبة الطلاق منه فأراد أن يغيظها فتزوج من صديقتها نيللي وهي ايضا صديقة شقيقته عقيلة ودفع لها مهرا 750 جنيها لكنه طلقها بعد 4 أشهر من الزواج وأراد أن يعود لناريمان.

لكن ملكة مصر السابقة لجأت لرجل أعمال خليجي يساعدها في الطلاق ونجح في طلاقها منه ثم رفعت عليه قضية امام محكمة الجيزة للأحوال الشخصية تطلب فيها قيمة المؤخر المتفق عليه بينهما. 

وتوفي أدهم أحمد النقيب في 12/2/1990 عن عمر يناهز 65 عاما إثر هبوط في القلب. أما الملكة ناريمان فتوفيت في 16 فبراير عام 2005.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

اقرأ ايضا || نصيحة الأجداد للمرأة.. اكذبي على زوجك 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة