صورة توضيحية
صورة توضيحية


«برودة شديدة ورياح نشطة» الأرصاد الجوية تحذر من طقس الغد

إنجي خليفة

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 01:43 م

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس، غدا الأربعاء، شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري والرياح نشطة بينما يكون شديد البرودة على السواحل الشمالية الغربية والرياح نشطة.

شاهد أيضا: «الأرصاد» تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية

 

ويسود طقس بارد على السواحل الشمالية الشرقية، ويكون الطقس مائل للبرودة على جنوب سيناء والرياح معتدلة بينما يكون الطقس بارد على شمال الصعيد والرياح نشطة ويكون الطقس مائل للبرودة على جنوب الصعيد والرياح نشطة.

 

الطقس ليلا


وعن حالة الطقس ليلا يكون شديد على القاهرة والوجه البحري، شديد البرودة على السواحل الشمالية، شديد البرودة على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد.

 

مناطق الأمطار

 

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية والإسماعيلية والسويس والغربية والمنوفية والشرقية و أمطار غزيرة ورعدية مصحوبة بالبرد أحيانا على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية و أمطار متوسطة تكون رعدية مصحوبة بحبات البرد على مناطق من رفح ورأس سدر والعريش وسانت كاترين شمال ووسط سيناء، وأمطار خفيفة على مناطق من الفيوم وبنى سويف وتكون صقيع على المزروعات، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء تصل لحد العاصفة على شمال الصعيد.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة