حملات على المخابز
حملات على المخابز


تحرير١٢ محضرا تموينيا في حملة مكبرة على المخابز بالمنيا 

وفاء صلاح

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 02:31 م

 

قاد الدكتور رجب قياتى نائب رئيس مدينة المنيا، حملة للمرور على المخابز البلدية بمدينة المنيا بالتنسيق مع إدارة تموين بندر المنيا، للتأكد من جودة رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات واستيفاءه للوزن.

وتم المرور على عدد من المخابز بإحياء جنوب ووسط وشمال المدينة، وتم تحرير ١٢ محضرا متنوع عبارة عن ٨ محاضر نظافة وواحد مصر نقص وزن وواحد محضر عدم وجود سجل و٢ محضر لعدم وجود شهادات صحية.

يأتي ذلك فى ضوء تنفيذ توجيهات العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا بتكثيف الحملات على المخابز والاسواق والمحال التجارية،  للناكد من جودة المنتجات المقدمة للمواطنين .

اقرأ أيضا| أمطار خفيفة وانخفاض في درجات الحرارة بقرى ومدن المنيا

رافق رئيس مجلس المدينة، حسين خلف عبد العزيز مدير إدارة تموين البندر، وأحمد عبد العزيز مدير الرقابة التموينية وأمين شرطة أحمد فتحى على مباحث التموين وأحمد طلعت وحسن شحاته مفتشي تموين بالإدارة، ومحمد سلطان عضو المتابعة وياسر مدين مسئول الأمن بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا. 

وأكد العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، على استمرار الحملات التموينية بالتنسيق مع الإدارات الخدمية كن التموين والصحة والطب البيطري،  لضبط الأسواق والتأكد من جودة وسلامة المنتجات المقدمة للمواطنين.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة