التيار الكهربائى
التيار الكهربائى


«مرفق الكهرباء» يعلن البرنامج الزمني لتوصيل التيار بالمنازل

حنان الصاوي

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 03:17 م

نشر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البرنامج الزمني لتنفيذ توصيل التغذية الكهربائية، وإطلاق التيار لمنشأة سكنية على الجهد المنخفض، وهي كالآتي:


1- تقديم طلب التغذية الكهربائية للمنشأة السكنية متضمناً البيانات المطلوبة.


2- معاينة الموقع على الطبيعة، وتحديد التصاريح المطلوبة من قبل شركة التوزيع،بعد يوم من إتاحة الموقع للمعاينة من جانب طالب التوصيل.

 

أقراأيضا||وزير الكهرباء: 42% نسبة الطاقة المتجددة بحلول عام 2035

 

3- إعداد مطالبة بتكلفة توصيل التغذية الكهربائية للمنشأة السكنية، موضحاً بها إجمالي التكلفة المطلوبة وأسلوب السداد والتزامات كل من الشركة وطالب التغذية، ويرفق بها بيان تفصيلي بحساب تكلفة توصيل التغذية الكهربائية والمستندات المطلوبة للتنفيذ، خلال أسبوع من تاريخ تسليم البيانات والمعاينة.


4- تنفيذ التغذية الكهربائية وإطلاق التيار وتركيب العداد ، خلال 8 أيام عمل طبقاً لحجم الأعمال، بعد سداد طالب التغذية لقيمة تكلفة توصيل التغذية وتقديم التصاريح اللازمة.


5- الحد الأقصى للمدة المتوقعة للتنفيذ 16 يوما.


يوفر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، 6 منافذ لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة بالكهرباء، من خلال التوجه إلى مقر الجھاز في ١ شارع المھندس ماھر أباظة خلف نادي السكة مدینة نصر، أو من خلال الموقع الإلكتروني للجھاز، ومن خلال البرید ص.ب. 73- بانوراما أكتوبر– رقم بریدي 11811 شارع صلاح سالم، أو على الإیمیل الخاص بتلقى شكاوى المواطنين، أو من خلال الفاكس الخاص بالجهاز على رقم 23421479 أو من خلال الاتصال على التلیفون رقم 23421475 (داخلي 154).

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة