بايرن ميونخ الألمانى
بايرن ميونخ الألمانى


نجم بايرن ميونخ يعلن رحيله عن الفريق

أميرة أنور

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 04:01 م

أعلن «ديفيد ألابا» لاعب نادي بايرن ميونخ، رحيله رسميًا عن صفوف البافاري بعد نهاية الموسم الحالي 2020/2021.

وتحدث «ألابا» خلال مؤتمر صحفيًا عقد اليوم الثلاثاء عن أنه اتخذ قرارًا بمغادرة ‎البايرن في نهاية هذا الموسم وقائلاً: «بالطبع لم يكن قرارًا سهلاً لأنى  في صفوف البافاري منذ 13 عامًا والنادي يعني الكثير بالنسبة لى».

أضاف «ألابا» أن الجميع ‏ حارب من أجل بقاء خاصة وأن البايرن يمثل لى عائلتى متابعاً «لهذا السبب كان قرار الرحيل في غاية الصعوبة ».

واختتم مدافع وظهير أيسر البايرن أنه لم يحدد وجهته القادمة بعد.

كان قد تعادل فريق بايرن ميونخ بصعوبة مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد، 3-3، في اللقاء الذي أقيم بملعب أليانز أرينا وسط الثلوج الكثيفة، ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الألماني «البوندسليجا».

سجل أهداف البايرن كل من «روبرت ليفاندوفسكي، وكورينتين توليسو، وألفونسو ديفيز" في الدقائق 48،و57،و70، فيما أحرز أهداف بيليفيلد "ميشيل فلاب، وأموس بيبر، وكريستيان جباور» بالدقائق 9،و37،و49. 

وبهذه النتيجة استمر بايرن في صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة، فيما فشل بيليفيلد في الابتعاد عن منطقة الهبوط بوصوله للنقطة 18 في المركز الـ 16.

وظهر بايرن ميونخ للمرة الأولى اليوم بشعار بطولة كأس العالم للأندية باللون الذهبي على قميص الفريق.

وشهد اللقاء توقف المباراة أكثر من مرة بسبب تساقط الثلوج التي هطلت على الملعب، وأمر الحكم بضرورة تبديل الكرات، ليستعين بكرة ملونة بدلًا من البيضاء، نظرًا لصعوبة رؤيتها وسط الثلوج.

إقرأ أيضًا: بايرن ميونخ يعزز صفوفه بصفقة جديدة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة