سموحة
سموحة


سموحة يكتسح دكرنس برباعية ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر

أميرة أنور

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 04:22 م

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره نادي دكرنس برباعية نظيفة، في لقاء دور الـ32 والذي أقيم على ملعب دمنهور الرياضي.

وتقدم سموحة بالهدف الأول في الدقيقة 27 عن طريق أحمد عبد القادر، ثم أضاف عبد الكبير الوادي الهدف الثاني في الدقيقة 58 قبل أن  يضيف نسيمامبي الهدف الثالث في الدقيقة 70  وبعد مرور دقيقتين، ونجح حسام حسن في إحراز الهدف الرابع ليتأهل سموحة للدور التالي من المسابقة.

ومن المقرر أن يواجه سموحة، الفائز من مواجهة بيراميدز أمام العبور، والتي تأجلت بسبب مشاركة بيراميدز في الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل دكرنس إلى دور الـ32 بعد الفوز على بلدية المحلة في الدوري التمهيدي، بعد اللجوء لركلات الترجيح ليواجه سموحة في هذا الدور.

وكان  أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، قد أعلن  تشكيل فريقه كما يلي: "عمر صلاح، رجب نبيل، محمود عزت، محمد محفوظ، أحمد جمال، محمد إسماعيل، عبد الكبير الوادي، محمود حليمو، مصطفى فتحي، أحمد عبد القادر، حسام حسن". 

بينما دخل دكرنس بقيادة سعد فاروق، المدير الفني بتشكيل مكون من:  "محمد العربي، عماد حلمي، أحمد جمال، محمد حمودة، حميده على، محمد فوزي، علي حسين، أحمد حاتم، صلاح زايد، محمود الزيني، أحمد جمعة".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة