أندرويد 12
أندرويد 12


آخر تسريبات نظام التشغيل «أندرويد 12» المرتقب

وائل نبيل

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 05:56 م

 

ننتظر بفارغ الصبر سماع الأخبار الرسمية حول نظام التشغيل الجديد من جوجل، أندرويد 12 «Android 12» وهوالتحديث الرئيسي التالي من جوجل لنظام تشغيل الهاتف المحمول الخاص بها.

وكشف مطور  XDA مرة أخرى، عن الأسم الجديد الذي اختارته جوجل لنظام التشغيل المرتقب، فالسنوات ارتبطت إصدارات نظام التشغيل من جوجل بأسماء الحلوى، فيبدو أن اسم الحلوى في Android 11 كان Red Velvet Cake ، أما اسم أندرويد 12  "Android 12"؟، و يقول مطورو XDA إنه سيكون"Snow Cone" أو الثلج المخروط. 

و تشير تقارير حديثة أخرى إلى شائعات جديدة أخرى حول Android 12 وفقًا لمطوري XDA ، فقد قالوا: "لقد علمنا أن جوجل Google قد أطلقت داخليًا على بعض تغييرات واجهة المستخدم الخاصة بالإشعارات كبداية لـ" الطريق إلى مادة NEXT "، مما قد يشير إلى نطاق أوسع التغييرات في الطريق لإرشادات التصميم متعدد الأبعاد من جوجل Google، وقد تكون هناك أيضًا تغييرات على نمط فتح واجهة المستخدم ولوحة الإعدادات السريعة والمزيد في أندرويد 12 " "Android 12.

وأفاد مطورو XDA أن جوجل Google ربما تنفذ وضعًا بيد واحدة لنظام أندرويد12 " Android 12"، وقد تقدم جوجل  Google بطريقة تتيح لهواتف بيكسل Pixel التحقق من الاتجاه الذي تواجهه رأسك لمنع تدوير شاشتك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة