صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تسببوا في وفاة مريضة.. إحالة الموظفين بمرفق اسعاف فرشوط للتحقيقات

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 05:57 م

 

أعلن العميد أحمد أبوبكر، رئيس مدينة فرشوط، اليوم الثلاثاء، عن إحالة العاملين بوحدة إسعاف فرشوط للتحقيق بعد اتهامهم بالتسبب في وفاة حالة مريضة، بناء على تعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا. 

وأشار رئيس المدينة إلى أن الوحدة المحلية بفرشوط تلقت شكوى بسبب إهمال وحدة إسعاف فرشوط وتسببها في وفاة حالة مريضة، بعد محاولة الأهالي الاستغاثة بها ولكن دون جدوى، موضحا أنه رفع مذكرة للواء أشرف الداودي محافظ قنا، للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المخطئين.

اقرأ أيضا| غدا.. قطع المياه عن مدينة فرشوط وقراها 

وكان خالد أبونحول، عضو مجلس النواب عن دائرة فرشوط وأبوتشت، قد نشر على صفحته على فيسبوك، منشورا قال خلاله: شهدت أمس الإثنين، واقعة مشينة تدل على غياب الضمير والوعي والمسؤولية، وأن أهالي حالة مريضة توجهوا الساعة الثانية صباحا إلى وحدة إسعاف فرشوط لنقل الحالة سريعا إلى المستشفى ولكن فوجئوا أن الوحدة مغلقة، فظلوا يطرقوا الأبواب دون جدوى، ما تسبب في النهاية في وفاة الحالة.

وطالب أبو نحول، بالتحقيق مع المسؤولين عن الواقعة، والذين يسيئون إلى فرشوط ويهملون في أداء عملهم، ونرفع الأمر إلى كل مسؤول وإلى هيئة الإسعاف، ولابد من التصدي لكل مقصر ومهمل، ولابد من عقاب رادع، أرواح الناس ليست بالأمر الذي يجب السكوت عليه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة