مصطفى محمد
مصطفى محمد


سر احتفال مصطفى محمد بهدفه أمام قاسم باشا..فيديو

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 06:39 م

كشفت صحيفة «فوتو سبور» التركية سبب احتفال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاتا سراي، بعد هدفه القاتل أمام قاسم باشا في الدوري المحلي.


وظهر مصطفى محمد وهو يقوم بحركة بيديه الإثنتين، ربطها البعض بأنه يقوم بـ«رش الملح على الطعام» لكن لم تكن هذه هي نية المهاجم المصري الدولي حيث أفادت الصحيفة أنه كان هناك اتفاق بين مصطفى محمد وزميله الظهير الأيسر، عمر بيرم، عندما يحرز هدفه الجديد سيحتفل على طريقة تقديم كوب من القهوة في رسالة إلى أحد اللاعبين الذين رحلوا إلى فناربخشة.


وتابعت الصحيفة أن قصة الاحتفال مثيرة بعض الشيء، حيث كان مصطفى محمد يقرأ الكثير من الأخبار عن لاعب باشاك شهير السابق، عرفان قهوجي، الذي كان يسعى جالطة سراي لشرائه ولكن في النهاية رحل إلى الغريم فناربخشة في يناير الماضي.


وأضافت الصحيفة أنه كانت هناك رغبة من طرف قهوجي للتواجد في جالاتا سراي، لكن الأجواء داخل النادي التركي كانت متوترة بعد انتقاله إلى فناربخشة، وهو ما أزعج مصطفى محمد كثيرًا، وتحدث مع زملائه بالفريق وعلى رأسهم بيرم، وقال: "لا يوجد لاعب كرة قدم يستحق ذلك الاهتمام، عليكم نسيان عرفان، أنا هنا وسأرسل له رسالة في أول هدف قادم مع الفريق" وقام مصطفى محمد بالاحتفال على طريقة كوب القهوة (إشارة إلى اسم قهوجي) مع بيرم بعد إحرازه هدف الفوز أمام قاسم باشا، ليؤكد أنهم عليهم نسيان عرفان قهوجي المنتقل إلى فناربخشة.


ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدف الفوز لصالح جالطة سراي في الدقائق الأخيرة أمام قاسم باشا من ركلة جزاء، ولكن احتفاله بهذا الهدف كان وراءه سر تكشفه الصحيفة الشهيرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة