بواليا
بواليا


والتر بواليا يفك النحس مع الأهلي.. و«المريخ» بداية التألق

كريم فؤاد

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 11:06 م

نجح الزامبي والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فك النحس الذي لازمه منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء في موسم الانتقالات الشتوية.

وعلى مدار المباريات التي خاضها اللاعب الزامبي مع المارد الأحمر لم ينجح في تسجيل أي أهداف، حتى مباراة المريخ السوداني التي أقيمت اليوم في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي كتبت شهادة ميلاده الهجومية بعد تسجيله هدفا في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة على بطل السودان.

وكان اللاعب الكونغولى بواليا نشر صورة له عبر «تويتر» وكتب عليها: “نبدأ اليوم رحلة جديدة بطموحات جديدة نحو تحقيق العاشر في إفريقيا”.

وانضم بواليا الموسم الماضي لصفوف فريق الجونة، خاض معه 30 مباراة وسجل 13 هدفا وصنع واحدًا بمجموع 1421 دقيقة، وشارك خلال الموسم الماضي في 5 مباريات فقط نجح في تسجيل 3 أهداف بمجموع 450 دقيقة.

وحسم النادي الأهلى، بشكل رسمي، التعاقد مع المحترف الزامبى والتر بواليا، من صفوف فريق الجونة، لمدة 4 سنوات.

وخلال مباراة الأهلي اليوم حقق الفريق فوزا على نظيره فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أٌقيمت على استاد القاهرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وسجل أهداف الأهلي محمد مجدي قفشه في الدقيقة 57 و محمود كهربا في الدقيقة 63، والتر بواليا في الدقيقة 71 مسجلا هدفه الأول مع الأهلي منذ التعاقد معه.

وبهذه النتيجة تصدر الأهلي مجموعته برصيد 3 نقاط، فيما جاء في المركز الثاني سيمبا التنزاني برصيد 3 نقاط ثم فيتا كلوب في المركز الثالث بدون نقاط والمريخ في المركز الأخير بدون نقاط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة