جوارديولا وكلوب
جوارديولا وكلوب


«جوارديولا» يتعاطف مع «كلوب»

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 11:38 م


أبدى المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، تعاطفه مع نظيره في ليفربول، يورجن كلوب، بعد أن أقر المدرب الألماني بأن آمال فريقه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي أصبحت في مهب الريح بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

 

وخسر ليفربول 3 مباريات متتالية أمام برايتون ثم مانشستر سيتي ثم ليستر سيتي، ليصبح على بعد 13 نقطة من مانشستر سيتي المتصدر الذي يتبقى له مباراة مؤجلة، مما فجر تكهنات عن احتمال رحيل كلوب عن النادي.

 

وأكد كلوب، عزمه على تحسين حظوظ الفريق، مضيفًا أنه لا يحتاج إلى راحة من التدريب.

 

وقال جوارديولا للصحفيين: «أتعاطف معه كثيرًا لأن ما فعله في كرة القدم كان شيئا استثنائيا.. فلسفة كلوب جذابة للمشاهدين، كلنا لدينا لحظات جيدة وأخرى سيئة، ولا يمكن لأي مدير فني أن يفوز باستمرار، سيكون الأمر مملًا».

وأضاف: «حين تنهض من كبوتك وتفوز بمباريات، تحصل على إشادة أكبر بعملك».

وتابع : «أنت لا تحصل على الكمال أبدًا، ما حققناه بالفوز في 16 مباراة على التوالي، نتيجة الاستعداد الجيد لكل مباراة، وقبل شهرين، لم يكن أحد يتخيل أننا نستطيع حصد لقب البريميرليج، ومع ذلك، لا يزال من الممكن حدوث الكثير من الأشياء، كل ما في رأسي الآن هو مواجهة إيفرتون، سنخسر بعض النقاط بالتأكيد».

وقال جوارديولا، إن لاعب الوسط جوندوجان يحرز تقدمًا بعد إصابته في أعلى الفخذ، لكن من المتوقع أن يغيب عن المباراة في جوديسون بارك، بينما سيكون المهاجم سيرجيو أجويرو ضمن البدلاء.

 

وشدد جوارديولا، على أن حالة جوندوجان أصبحت أفضل كثيرًا لكني لا أتوقع مشاركته، وباقي اللاعبين في حالة جيدة باستثناء ناثان آكي.

 

وأردف قائلا : «أجويرو مصاب منذ فترة طويلة ولذا لن يلعب أساسيًا لكنه جاهز للعودة، وجلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة وهو ما سيتكرر في المباراة القادمة»، مؤكدا، أن صانع اللعب البلجيكي كيفن دي بروين عاد إلى التدريبات، حيث يخضع لبرنامج مكثف للتعافي من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة