صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إنهاء أزمة لقاء «الوداد وكايزرتشيفز» في القاهرة

عمر البانوبي

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 12:05 ص

 

انتهت أزمة مباراة الوداد المغربي مع كايزرتشيفز الجنوب إفريقي في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال بعد تحديد موعد جديد لها. 

 

وتوصل الاتحاد المغربي لكرة القدم لاتفاق مع نظيره المصري لاستضافة القاهرة لمباراة الوداد البيضاوي مع كايزرتشيفز الجنوب إفريقي بعدما تم تأجيلها في وقت سابق.

 

وأعلن الوداد المغربي بشكل رسمي تحديد يوم الجمعة 19 فبراير الحالي لإقامة المباراة أمام كايزرتشيفز الجنوب إفريقي على استاد السلام، قبل أن يصدر النادي الجنوب إفريقي بيانًا رسميًا مساء اليوم أعلن فيه رفضه خوض المباراة في مصر يوم الجمعة 19 فبراير المُقبل.

 

وعلل كايزرتشيفز رفضه بسبب عدم قدرته على السفر إلى مصر في الوقت المحدد الذي وصفه بالضيق لاحتياجه للتواصل مع السفارة المصرية خلال 7 أيام عمل لدخول مصر لخوض المباراة.

 

وتراجع كايزرتشيفز معلنًا موافقته في خطاب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على خوض اللقاء في مصر، ولكن بعد تحديد موعد جديد يتناسب مع وضع النادي الجنوب إفريقي ويراعي العملية اللوجستية للحصول على تأشيرة الدخول للقاهرة وكذلك الاستعدادات للسفر.

 

وبحسب مصدر داخل الكاف، فإن الأزمة انتهت بتحديد موعد جديد يوم 28 فبراير الحالي لتقام المباراة في القاهرة دون اعتراض من نادي كايزرتشيفز الجنوب إفريقي.

 

كان نادي كايزرتشيفز قد فشل في الحصول على تأشيرة دخول الأراضي المغربية لمواجهة الوداد بسبب قيود السفر وفقًا لوضع فيروس كورونا المستجد، قبل أن يقرر الكاف نقل المباراة لأرض محايدة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة