النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح


محمد صلاح يتحدث عن فرحته بتسجيل الأهداف وفوز ليفربول على «لايبزيج»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 12:48 ص

علق النجم المصري محمد صلاح، على فوز فريقه ليفربول على لايبزيج بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

 

وشارك محمد صلاح، في اللقاء منذ البداية، وكان مصدر خطورة كبير، وسجل هدفا وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة، ليقود الريدز ليضع قدما في دور ربع نهائي دوري الأبطال، قبل إقامة لقاء الإياب على ملعب «آنفيلد»، معقل الفريق الإنجليزي. 

 

وقال صلاح في تصريحات بعد المباراة: «أكون سعيداً بتسجيل الأهداف بكل تأكيد.. لعبنا بشكل جيد أمام لايبزج، كان خصماً صعباً، كنا نعرف كيف يلعبون».

 

وأضاف صلاح: «علينا أن نواصل العمل، مباراة الإياب ستكون على ملعبنا، لكن ستكون صعبة أيضاً، نتمنى أن نحسم التأهل لربع النهائي».

 

واختتم: «أعتقد أن المباراة الأخيرة لنا كانت جيدة حتى الدقيقة 75، لكن تلك هي كرة القدم، يجب أن تلعب بشكل قوي وتقاتل طوال الـ90 دقيقة، أتمنى أن نتحلى دائماً بالثقة».

 

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا هاما على لايبزيج الألماني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب «بوشكاش أرينا»، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وفي الدقيقة 15، أهدر محمد صلاح فرصة تسجيل هدف التقدم للريدز بعد انفراده بالحارس بيتر جالوتشي من تمريرة رائعة من الظهير الأيمن أرنولد، وسددها الفرعون المصري، ولكن الحارس جالوتشي تصدى لها بنجاح.

 

وافتتح محمد صلاح التسجيل للريدز في الدقيقة 52، من خطأ دفاعي فادح من مدافعي لايبزيج لينفرد صلاح بحارس المرمى وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

 

وعزز ساديو ماني النتيجة بالهدف الثاني للريدز في الدقيقة 59، من هجمة مرتدة سريعة بعد تمريرة طويلة من تياجو أخطأ مدافع لايبزيج في إبعاد الكرة لينفرد ماني بالحارس ليضع الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة