يورجن كلوب
يورجن كلوب


«كلوب» يتحدث عن فوز ليفربول على لايبزيج و«النتائج السيئة الأخيرة»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 01:09 ص

أعرب المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن سعادته البالغة بفوز الريدز على لايبزيج الألماني بهدفين دون رد، مساء أمس، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزاً مهماً على لايبزيج الألماني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب «بوشكاش أرينا»، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك محمد صلاح، في اللقاء منذ البداية، وكان مصدر خطورة كبير، وسجل هدفاً وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة، ليقود الريدز ليضع قدماً في دور ربع نهائي دوري الأبطال، قبل إقامة لقاء الإياب على ملعب «آنفيلد»، معقل الفريق الإنجليزي. 

وقال كلوب، في تصريحات بعد المباراة، إن نتائج فريقه في الفترة الأخيرة ليست على ما يرام، وأنها ليست مرضية لأي فرد في ناديه، مضيفا: «اللقاء خرج كما أردنا، هذه المواجهة كنا بحاجة إليها، لايبزيج كان بإمكانه أن يكون عملاقًا أمامنا ولديهم العديد من المميزات، لكننا تحكمنا بهم بطريقة رائعة وحققنا النتيجة التي نستحقها».

وأكد كلوب: «لا أحد سعيدًا بالنتائج التي تحققت مؤخرًا لكننا نلعب كرة قدم، وسبق لنا أن سيطرنا على مانشستر سيتي وليستر مرات عديدة، فعلينا ألا ننسى ذلك».

وتابع: «أعرف لايبزيج جيدًا، الكثيرون انتظروا أن ننزلق أمامهم ولكنه لم يحدث، لاعبو ليفربول لعبوا لقاء جيد حقًا واستحقوا الانتصار وأجبروا الخصم على ارتكاب الأخطاء».

وواصل: "أليسون سيكون بإمكانه النوم جيدًا في رحلة عودتنا إلى إنجلترا، لقد ساعدنا كثيرًا أمام لايبزيج، الأمر ليس في فوزنا باللقاء وأن كل شيء على ما يرام، لكننا لعبنا كرة قدم جيدة".

وأضاف: «كاباك لاعب جيد، سعيد للغاية بمستواه، وكذلك هندرسون الذي بإمكانه اللعب في نفس المركز، وبوجه عام أنا سعيد بالفريق ككل».

وافتتح محمد صلاح التسجيل للريدز في الدقيقة 52، من خطأ دفاعي فادح من مدافعي لايبزيج لينفرد صلاح بحارس المرمى وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

وعزز ساديو ماني النتيجة بالهدف الثاني للريدز في الدقيقة 59، من هجمة مرتدة سريعة بعد تمريرة طويلة من تياجو أخطأ مدافع لايبزيج في إبعاد الكرة لينفرد ماني بالحارس ليضع الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة