جوردان هندرسون
جوردان هندرسون


قائد ليفربول عن الفوز على لايبزيج: «أنجزنا نصف المهمة فقط»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 01:18 ص

 


أبدى قائد نادي ليفربول، جوردان هندرسون، رضاه عن أداء فريقه بعد الفوز علي لايبزيج الألماني بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزاً مهماً على لايبزيج الألماني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب «بوشكاش أرينا»، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ووضع ليفربول قدماً في ربع النهائي، بانتظار مباراة الإياب في ملعب «أنفيلد» يوم 10 مارس.
  

وشارك محمد صلاح، في اللقاء منذ البداية، وكان مصدر خطورة كبير، وسجل هدفاً وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة، ليقود الريدز ليضع قدماً في دور ربع نهائي دوري الأبطال، قبل إقامة لقاء الإياب على ملعب «أنفيلد»، معقل الفريق الإنجليزي. 

 


وقال هندرسون في تصريحات عقب انتهاء المباراة: «كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا، مباراة صعبة ونحن سعداء حقاً بالمحصلة، الحفاظ على نظافة شباكنا كان أمراً مهماً بالنسبة لنا».
 
وأضاف: «من البداية وحتى النهاية، ابتداءً من الدفاع ضغطنا بشكل جيد وفزنا مجدداً بالكرة، فوز جيد لكننا لم ننجز سوى نصف المهمة، واصلنا السعي وحصلنا على مكافأتنا من خلال هدفين، يجب أن نكون راضين عن ذلك».
 
وتابع: «كنا نود استغلال المزيد من الفرص، يجب أن نكون سعداء لأن لايبزج فريق جيد جداً، مهاجمونا ظهورا بشكل حيوي طوال المباراة»
 
وواصل: «نريد فقط أن نواصل التقدم والقتال كل مرة نلعب فيها، كانت هناك ظروف مختلفة منذ بداية الموسم، لكن يجب أن نأخذ كل مباراة على حده، ونتقدم خطوة تلو الأخرى، إذا فعلنا ذلك ستأتي النتائج الجيدة».

وافتتح محمد صلاح التسجيل للريدز في الدقيقة 52، من خطأ دفاعي فادح من مدافعي لايبزيج لينفرد صلاح بحارس المرمى وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

وعزز ساديو ماني النتيجة بالهدف الثاني للريدز في الدقيقة 59، من هجمة مرتدة سريعة بعد تمريرة طويلة من تياجو أخطأ مدافع لايبزيج في إبعاد الكرة لينفرد ماني بالحارس ليضع الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة