هاني سعيد
هاني سعيد


هاني سعيد: بيراميدز يتعرض لتجاهل إعلامي.. ولم نفقد المنافسة على الدوري

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 01:36 ص

قال المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هاني سعيد، إن الفريق يتعرض لتجاهل إعلامي رغم تحقيق الفوز على راسينج كلوب الإيفواري في ذهاب دور الـ32 الثاني لبطولة الكونفدرالية.

 

وأكد هاني سعيد، في تصريحات مع أحمد حسام ميدو عبر برنامج «أوضة اللبس» على قناة «النهار»، أن بيراميدز لم يحسم التأهل لدور الـ16 بالكونفدرالية، موضحا أن أروابارينا المدير الفني بدأ يضع يده على ملامح طريقة اللعب.

 

وأضاف سعيد: «أشعر بأن بيراميدز يتعرض لتجاهل إعلامي.. ونعاني من مشكلة بسبب عدم تركيز الإعلام على انتصاراتنا في الكونفيدرالية، لدينا لاعبين في المنتخب وبيراميدز يمثل مصر في البطولات الإفريقية مثل الأهلي والزمالك».

 

وتابع: «أتفهم ذلك لو كان في الدوري أو على المستوى المحلي، لكن عندما نلعب على المستوى الإفريقي من الطبيعي أن يكون هناك اهتمام، وهو ما كان يحدث أيضا مع المقاولون.. كما نعاني من أزمة أخرى وهي نشر أخبار مغلوطة عن بيراميدز بسبب انتماء من يروج لها».

 

وواصل: «هدفنا المنافسة على الثلاث بطولات التي نشارك بها في الدوري والكأس والكونفيدرالية خلال الموسم الجاري ونأمل في التتويج باللقب.. ولم نفقد الأمل في الدوري وسننافس على اللقب حال تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الخمس المتبقية بالدور الأول».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة