أبوتشت يفوز بدوري مراكز الشباب
أبوتشت يفوز بدوري مراكز الشباب


أبوتشت يفوز بدوري مراكز الشباب بقنا 

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 04:00 ص

 

شهد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب في نسخته الثامنة للعام ٢٠٢٠-٢٠٢١ والتى أقيمت على ملعب مركز شباب مدينة قنا بين فريقيّ مركز شباب أبوتشت ومركز شباب دشنا وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

شهد المباراة الدكتور عمر موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف موسى نائب رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر وعدد من مديرى مراكز الشباب والمسئولين على قطاع الشباب والرياضة بقنا. 

اقرأ أيضا|تسببوا في وفاة مريضة.. إحالة الموظفين بمرفق اسعاف فرشوط للتحقيقات


انتهت المباراة بفوز مركز شباب أبوتشت على مركز شباب دشنا بنتيجة ٢-١ ونجح فى إحراز كأس البطولة وقد أقيمت المباراة وسط إجراءات أمنية مُحكمة وعقب نهاية اللقاء هنأ محافظ قنا فريق مركز شباب أبوتشت متمنيا حظا أوفر للفريق صاحب المركز الثانى ثم قام بتسليم الميداليات للاعبى الفريقين وتسليم كأس البطولة للفريق الفائز  كما تم تسليم ميداليات لفريق مركز شباب سيدى عبدالرحيم القنائى الذى حصد المركز الثالث.

 

أكد المحافظ على أن دوري مراكز الشباب أقيم وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن سلامة اللاعبين وجميع المشاركين تأتى على رأس أولويات اللجنة المنظمة للبطولة.


وأشاد محافظ قنا بالأداء الرجولي وبالروح القتالية العالية والتصميم الكبير الذي ظهر على لاعبي الفريقين منذ انطلاق المباراة لتحقيق الفوز، مؤكدًا على أن قطاع الشباب والرياضة شهد مؤخرًا طفرة كبيرة من خلال تطوير ورفع كفاءة العديد من مراكز الشباب والملاعب الخاصة بها ودعم الفرق الرياضية والمتفوقين رياضيا وذلك فى إطار اهتمام الدولة ووزارة الشباب برعاية وتنمية المواهب الشبابية.
 
 
 من جانبه أوضح الدكتور عمر موسى أن دوري مراكز الشباب هذا الموسم انطلق فى ٢٠-٩-٢٠٢٠ بمشاركة ٢٣ مركز شباب تم تقسيمهم إلى ٤ مجموعات صعد الأول والثانى من كل مجموعة وتنافست الفرق الثمانية حتى وصل فريقىّ مركز شباب أبوتشت ومركز شباب دشنا للمبارة النهائية التى أقيمت اليوم، مؤكدًا أن مديرية الشباب والرياضة تحرص على تنظيم البطولات فى مختلف الألعاب الرياضية لتنمية روح المنافسة والتميّز والأخلاق الرياضية لدى الشباب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة