د. أمل غنيم منسق مبادرة حياة كريمة
د. أمل غنيم منسق مبادرة حياة كريمة


«حياة كريمة» ترصد مطالب الأهالي بقرى المنوفية

محمد الشامي

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 07:56 ص

اكدت د. أمل غنيم منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية أنه تم التنسيق مع مسؤلي مركزي الشهداء واشمون في إطار إطلاق جهود العمل بالمبادرة بالقرى المستهدفه والبالغ عددها 81 قريه تشمل 54 قريه وتوابعها بمركز أشمون و27 قرية وتوابعها بمركز الشهداء وذلك بهدف تنسيق كافة الجهود للسير قدمًا في إنجاز كثير من الملفات التي تهم أكبر قطاع ممكن من المواطنين.

 

اقرأ أيضا| اتحاد الصناعات يعقد اجتماعا مع رؤساء الغرف المعنية بمبادرة حياة كريمة 

واضافت د.«غنيم» في تصريحات خاصه لـ«بوابة اخباراليوم» أن هناك اهتمامًا كبيرًا بتكثيف العمل بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وعلى رأسها اللواء إبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفيه والذي لايألوا جهدًا للعمل على تذليل كافة العقبات للسير قدمًا في رصد وإنجاز محاور العمل.

 

وتابعت منسق مبادرة حياه كريمه: أن هناك اهتمامًا كبيرًا بانجاز ملفات نوعيه ومن أبرزها الاهتمام ببيوت الثقافه في عمق الريف وذلك بالتعاون مع مسؤلي مديرية الثقافه بمحافظة المنوفيه، فضلا عن رصد المبادرة لكافة احتياجات المواطنين من خلال عقد لقاءات جماهيريه وشعبيه للوقوف على أبرز متطلبات العمل في جميع مجالات المرافق والخدمات من صرف صحي ومياه الشرب والغاز الطبيعي انتهاءا برصف الطرق لافتة إلى حرص المبادرة الرئاسية على تلبية مطالب الأهالي للارتقاء بمظاهر الحياة بالريف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة