مانشستر سيتي وإيفرتون- ارشيفية
مانشستر سيتي وإيفرتون- ارشيفية


«مانشستر سيتي» يواجه «إيفرتون» للانفراد بالصدارة

عمر البانوبي

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 10:04 ص

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على إيفرتون في مباراة مؤجلة من يوم 28/12/2020 على ملعب جوديسون بارك حيث يلتقي الفريقان في العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 16 للدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يسعى للعودة من جوديسون بارك بالنقاط الثلاث لمواصلة الانفراد بصدارة ترتيب أندية البريميرليج، فيما يبحث إيفرتون عن 3 نقاط تقربه من المقاعد الأوروبية.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في 16 مباراة متتالية حتى الآن بمختلف المسابقات ولكن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، علق :"ليس لدينا شعور أننا الفريق الذي لا يخسر وكل ما حققناه لأننا نلعب بشكل جيد، وسنخسر بعض النقاط بالتأكيد، لكن في هذه اللحظة أتوقع ردة فعل منا جميعا".

وعلى الجانب الآخر، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون، استعادة حارسه المميز بيكفورد قائلاً: "تدرب بيكفورد أمس وكان على ما يرام، وسنقيّم حالته مجددا اليوم وإذا كان جاهزا فإنه سيلعب".

وأضاف المدير الفني لإيفرتون :"كالفرت-لوين لم يصبح جاهزا بعد. إنه لاعب مهم للفريق لأنه يمنحنا خيارات كثيرة في طريقة اللعب، بدونه نفقد بعض جوانب القوة، لكننا قدمنا أداء جيدا جدا في غيابه ولذلك لا أشعر بالقلق". 

يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب أندية البريميرليج برصيد 53 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز السابع برصد 37 نقطة.

الإنتاج الحربي في مهمة صعبة أمام غزل المحلة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة