صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزوجة أمام المحكمة: «سرق فرشي وباع شقتي بدون علمي»

ميادة عمر

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 10:24 ص

لم تكمل العام من زواجها وخلال هذا العام كانت تشعر بتصرفات غريبة من زوجها ،كان دائما ينام خارج المنزل عند والدته وفي يوم عرض عليها أن ينقل أثاث المنزل كله عند والدته ويعيشون معها دائما باستمرار.

اقرا ايضا| بسبب الأحوال الجوية.. انقلاب سيارة نقل على طريق القاهرة الإسماعيلية

ولكن الزوجة رفضت ذلك وترجته بعدم فعل هذا الأمر ،ولم تمانع من الذهاب إلى أمه والعيش معها فترات طويلة والعودة مرة أخري لمنزلها ، فثار عليها وضربها ضربا مبرحا، وتمر الأيام والشهور ويتظاهر الزوج بأنه لا يفعل أي شيء بدون رضاها وطلب منها أن تذهب لمنزل والدتها حتى تريح نفسيتها من الضغوط الحياتية.

وبالفعل ذهبت الزوجة عند أهلها مطمئنه لزوجها الذي يعتبر لها السند والدفء والأمان ، لتفاجئ وتسمع من الجيران أن زوجها أخذ أثاث المنزل كله من شقتها ،لتجري مسرعة حتى تلحق به لكي توقفه ولكن لم يكن بيدها حيلة ،فتشبثت بمسكنها وسكنت به فارغا ليفاجئها أحد طارقي باب شقتها أن زوجها قد باع السكن ويطلب منها أن تتركه.

أصيبت  الزوجة بحالة من الانهيار العصبي ،لتتوجه مباشرة إلى محكمة أسرة مدينة نصر وأقامت دعوى ضد زوجها، تطلب فيها الطلاق للضرر، وقالت إن الضرر الواقع عليها هو أخذ الزوج أثاث المنزل وبيع سكن الزوجية ،وتم طلاقها آخذه كل حقوقها.
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة