رفع كميات المياه الناتجة عن سقوط الأمطار
رفع كميات المياه الناتجة عن سقوط الأمطار


رفع كميات المياه الناتجة عن سقوط الأمطار ببورسعيد

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 11:43 ص

السيد رزق

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بالأحياء لمتابعة حالة عدم استقرار الأحوال الجوية، مشيرا بأن أجهزة المحافظة التنفيذية بالأحياء تعاملت مع كميات الأمطار فور سقوطها نظرا لوجود بالوعات الأمطار وكذلك تواجد سيارات كسح لشفط المياه.

أوضح أن هناك تواصل بين غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات مجلس الوزراء وزارة التنمية المحلية للتعامل مع أي مستجدات ناتجة عن ظروف الطقس غير المستقر.

وأضاف أنه تم تمركز المعدات ونشرها بالإضافة إلى سيارات شفط المياه في جميع الشوارع مع التنبيه على أصحاب المحلات بعدم وضع البضائع خارجها 

وأشار بأن كافة قطاعات المحافظة سواء في مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والتضامن الاجتماعى والمرور والمرافق والأحياء على أعلى درجة من الاستعداد. 

وكان محافظ بورسعيد قد أصدر اللواء عادل الغضبان، توجيهاته إلى رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس غير المستقرة خلال هذه الفترة.

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي آثار ناتجة عن سقوط كميات الأمطار أو سوء الأجواء الجوية ورفع درجة الاستعداد القصوى، والدفع بسيارات شفط المياه في مختلف الأحياء فور تساقط الأمطار

أكد د.منصور بكري رئيس حي المناخ ببورسعيد أنه قاد بنفسه حملة مكبرة لشفط المياه من شوارع الحي بالمحافظة باستخدام كافة المعدات الحديثة وخاصة السيارات الكسح الكبرى للقضاء على أية معوقات بالشوارع بالمحافظة وتحقيق سيولة مرورية بمختلف الشوارع والميادين بالحي واتخاذ اللازم نحو تداعيات الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المحافظة إثر الطقس السيء الذي تعرضت لها المحافظة بالاضافة الى تسليك بالوعات الأمطار.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة