صورة أرشيفية صورة أرشيفية

الأرصاد: طقس الغد مائل للبرودة.. وهذه مناطق الأمطار 

إنجي خليفة الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 02:10 م

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس غدا الخميس 18 فبراير مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوبه.

 

وكشف خبراء الأرصاد، أن يكون الطقس ليلا شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري شديد البرودة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوبه.

 

مناطق الأمطار
وتشهد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية وأمطار متوسطة على مناطق من الإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح وفرصة لتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء  ونشاط رياح على القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية.

 

عاصفة الأمل

وتعرضت مناطق متعددة داخل القاهرة الكبرى، قبل قليل، للعواصف الترابية الشديدة وحالة من سوء الأحوال الجوية وسرعة في الرياح المحملة بالأتربة وانخفاض شديد في درجات الحرارة.

 

وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، استمرار تأثر مصر بـ«عاصفة الأمل» والتي سميت بناء على بروتوكول منظمة الأرصاد الجوية العالمية الخاص بتصنيف العواصف، موضحين أن السمة الأولى المؤثرة لحالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد هي نشاط الرياح الذي أدي إلى إثارة الرمال في مناطق كثيرة ومزيد من الإحساس ببرودة الطقس. 
 

اقرأ أيضا| «الأرصاد» تكشف تطورات جديدة بشأن «عاصفة الأمل»

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة