برج السرطان اليوم.. لا تغامر وانتبه إلى نفقاتك 
برج السرطان اليوم.. لا تغامر وانتبه إلى نفقاتك 


برج السرطان اليوم.. لا تغامر وانتبه إلى نفقاتك 

أمنية شاكر

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 03:57 م

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج السرطان  ليوم 17 فبراير 2021، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

وبرج السرطان ينضم إليه مواليد الفترة (من 22/6 إلى 22/7)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني والمالي: قد تقوم بتنمية اعمال وتحصل على دعم من قبل زملائك ورؤسائكم في العمل، لا تغامر وانتبه لنفقاتك.  

على الصعيد العاطفي والاجتماعي: القمر في منزل الأصدقاء ، وقد يساعدك صديق أو حبيب على حل مشاكل كنت تعاني منها. 

والسرطان من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية والتي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج السرطان ، وبرج العقرب»، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، و برج الدلو ، وبرج القوس». 

ويتميز برج السرطان بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الأخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق ، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال ، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.  

أما عيوب برج السرطان فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية  فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع، ويتحول برج السرطان لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه ، واخيرا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية. 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان هى محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء .  

اقرأ أيضا برج السرطان اليوم | حافظ على شريك حياتك وتحلى بالكتمان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة